التخطي إلى المحتوى
للمرة الأولى .. إعلام “المخلوع” يتهم “الحوثي” بفرض حصار على الشعب ومصادرة المشتقات النفطية والغذائية

بوابة حضرموت / صنعاء 

 

yp07-05-2015-46615

 

وجهت وكالة خبر، التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، مصفوفة من الإتهامات لجماعة الحوثي، وحملتها مسؤولية تفاقم الأزمة الإنسانية في محافظات الجمهورية.

 

وقالت وكالة خبر، في تقرير لها نشرته مساء اليوم الأربعاء، في موقعها الإلكتروني، أن اعضاء ما تسمى “اللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثي” في امانة العاصمة تقوم بحجز اي مشتقات نفطية، وتمنع اصحاب المحطات من بيع الوقود للمواطنين.
yp07-05-2015-349132
واتهمت ما اسمتهم “أفراد اللجان الشعبية” التابعة لجماعة الحوثي بتوفير البنزين لسياراتهم والاطقم العسكرية التي يتنقلون بها تحت مبرر “المجهود الحربي”، دون ان يسمحوا بتوفيره للمواطن.

 

واشارت الى ذهاب بعض المواطنين الى محافظة عمران للحصول على اسطوانات الغاز المنزلي، وباسعار السوق السوداء احياناً، يصل سعر الاسطوانة الى 7 الاف ريال، وتابعت: وخلال عودتهم تستوقفهم النقاط التابعة لجماعة الحوثي، وتأخذ ما بحوزتهم من غاز.

 

وأوضحت وكالة خبر، أن العديد من تجار المواد الغذائية يشكون من قيام مشرفي الجماعة بمنعهم من بيع القمح والدقيق، ويطالبونهم ببيع الدقيق عن طريق عقال الحارات.

 

وحمل التجار جماعة الحوثي مسؤولية الازمة، لعدم تمكنهم من ايجاد حلول لتخفيف المعاناة على التجار والمواطنين –حسب ماذكرته وكالة الخبر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *