التخطي إلى المحتوى
مصدر بـ”المقاومة” يؤكد وصول قوات يمنية إلى أبين بعد تدريبها بالسعودية وتمهل الحوثيين 24 ساعة للانسحاب وتدعو للتعبئة العامة

yemen-hawwthhhh888-400x280

 

بوابه حضرموت / وكالة الانضول

 

 

قال مصدر في “المقاومة الشعبية”، الموالية للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، إن قوات يمنية وصلت، اليوم السبت، إلى محافظة أبين، جنوبي البلاد، قادمة برا من السعودية بعد تدريبها هناك.
المصدر أوضح لوكالة “الأناضول”، مفضلا عدم الكشف عن هويته، أن “قوات يمنية وصلت اليوم إلى مدينة مودية بمحافظة أبين”.

 
وأضاف أن “تلك القوات وصلت عن طريق البر قادمة من السعودية بعد تدريبها هناك، وتتكون من ستين جندياً سيلتحقون بجبهات المقاومة الشعبية في محافظة أبين”.

 
الى ذلك أمهلت “المقاومة الشعبية” بمحافظة مأرب (شرق)، الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، السبت، جماعة “أنصار الله” (المعروفة بـ”الحوثي”) 24 ساعة بـ”الانسحاب الكامل من جبهات القتال فوراً وبدون قيد أو شرط”.

 
وقالت “المقاومة”، في بيان حصلت وكالة “الأناضول” على نسخة منه، إن المهلة “تبدأ في الساعة الـ3 من عصر اليوم السبت بتوقيت صنعاء، وتنتهي غدٍ الأحد في التوقيت ذاته، وقد أعذر من أنذر”.

 
وأضاف أن “المقاومة الشعبية، وهي تعطي هذه الفرصة، فإنها تدعو إلى التعبئة العامة والنفير العام في حال انتهاء الوقت الذي منح لعصابة الإجرام الحوثية ولم تنسحب من أرض الشموخ والعز والشرف”، حسب تعبير البيان.

 
وتابع: “في الوقت الذي نحيي فيه بطولات رجالنا الأوفياء الشجعان من منتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال المقاومة الشعبية الصامدين في جبهات القتال ومواقع العز والشرف على أطراف محافظة مأرب الحضارة والتاريخ الشامخة، فإننا ندعو أولئك المعتدين والمتعطشين لدماء اليمنيين بالانسحاب الكامل من جبهات القتال فوراً وبدون قيد أو شرط”.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *