التخطي إلى المحتوى
عاجل : أنباء عن انتقال المخلوع الى منزله القديم في “الدجاج”

بوابة حضرموت / خاص 

imgid210482

 

أفادت مصادر خاصة لـ”بوابة حضرموت” عن انتقال المخلوع صالح إلى منزله القديم في قرية الدجاج بعد نسف منزله بالكامل من قبل قوات التحالف العربي . 

 

وتقع قرية وتقع قرية الدجاج في صنعاء قرب مصنع الغزل والنسيج كان يسكن فيها المخلوع صالح قبل الرئاسة . 

 

 

التعليقات

  1. ومكرو ومكر الله والله خير الماكرين…
    المثل العدني يقول ( الهربه سنه والمسكه يوم ) ويومك قرب يا طاغيه،
    طيب يا متخلف ايش عملّت لك الاموال المسروقه من الشعب الفقير الجايع المقهور واللتي خزنتها في جميع انحا المعموره ؟ لا انت ولا اولادك ولا احد بامكانه استعمالها الى البلدان اللتي تخزن فيها الاموال بتشغلها والاستفاده منها . والله وبالله انك احمق وستموت احمق يا شاويش من درجه ثالثه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *