التخطي إلى المحتوى
مؤسسة نهد التنموية تقوم بدور مميز في خدمة ضيوف حضرموت القادمين من عدن

بوابة حضرموت / خاص 

1431280123

 

 

شاركت مؤسسة نهد التنموية في حملة الخير لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي بالقطن من خلال تقديم مواد غذائية بقيمة 2.088.600 مليونان وثمانية وثمانون ألف وستمائة ريال تكفي لثلاثة أشهر، وتكييف سكن المرضى بـ 14 مكيف صحراوي.
كما تكفلت المؤسسة بإيجار ثلاث شقق سكنية من سكن الخير لمدة الحملة.

 

وفي ذات الإطار زار مدير فرع مؤسسة نهد بالقطن الأستاذ “عادل بن نجار” سكن الخير التابع لحملة الخير لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي والتي تنظمها مؤسسة القطن أولاً للتنمية لاستضافة مرضى الفشل الكلوي المقيدين بوحدات غسيل الكلى بمحافظة عدن وشبوة.
والتقى “بن نجار” عددا من المرضى واستمع إلى معاناتهم وما تقدمه الحملة لهم من خدمات ، مرحبا بضيوف مدينة القطن من مرضى الفشل الكلوي ومرافقيهم، وأعرب عن ارتياحه بالتنظيم الموجود بالسكن والبرنامج العام للاستضافة، شاكرا مؤسسة “القطن أولا” للتنمية على جهودها في خدمة مرضى الفشل الكلوي .
من جانبهم شكر الضيوف من مرضى الفشل الكلوي ومرافقيهم الأستاذ “عادل بن نجار” على زيارته لهم وتقديمهم هذه المنحة والمكرمة من مؤسسة نهد التنموية وفاعلين الخير المساهمين بهذه المؤسسة المباركة .
كما عبر الأستاذ عبدالله العمودي رئيس مؤسسة القطن أولاً للتنمية عن ارتياحه لدور المؤسسة في الحملة داعيا الله أن يتقبل من الداعمين للحملة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *