التخطي إلى المحتوى
المقاومة تطوق على مليشيات الحوثي وصالح في عتق ، وهجمات عنيفة تستهدف مواقعها في انحاء شبوة

بوابة حضرموت / الهيئة الإعلامية للمقاومة الوطنية الجنوبية 

unnamed (1)

 

شن مقاتلو المقاومة الوطنية الجنوبية في محافظة شبوة ،امس الاربعاء هجوم كبير على مواقع مليشيات الحوثي وقوات صالح بمختلف انواع الاسلحة في محيط مدينة عتق ، وعدد من مناطق المحافظة ،في معركة اطلقو عليها اسم “معركة الكرامة ” لتحرير مدينة عتق من مليشيات الحوثي وقوات صالح الغازية.

وأفادت الهيئة الإعلامية للمقاومة الوطنية الجنوبية في شبوة بقصف عنيف شنتة المقاومة الوطنية بالكاتوشا ومختلف الاسلحة على مواقع العدو في منطقة السوداء غرب عتق ، وسط اشتباكات عنيفة تدور عند مدخل المدينة من اتجاه مفرق المصينعة .

و في عسيلان أفادت الهيئة الإعلامية للمقاومة بأن اشتباكات متقطعة دارت بين الجانبين ، بعد قيام المقاومة الوطنية الجنوبية بقطع امدادات العدو من مناطق بيحان الى عتق .

وتشن المقاومة الوطنية الجنوبية منذ مساء الثلاثاء ، هجمات نوعية على أليات ومواقع مليشيات الحوثي وصالح ، في مدينة عتق ومحيطها .

 
حيث فجرت المقاومة طقم عسكري يتبع مليشيات الحوثي وصالح في محيط السجن المركزي ، كما شنت هجوم عنيف على نقطة الجلفوز الاستراتيجية ، التي تعد احد اهم مواقع العدو ، وهجوم اخر نفذتة فرقة المشاة (احد فرق المقاومة الوطنية الجنوبية ) على موقع العدو في تبة الارسال جنوب عتق .

وتكبدت مليشيات الحوثي وقوات صالح خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، وتراجعت قواتها الى مدينة عتق ، بعد ان تم تحرير منطقة مصينعه والمناطق المجاورة لها ودحرالمليشيات منها .

هذة التطورات التي تشهدها شبوة منذ اسابيع ، تؤشر الى ان معركة تحرير عتق قد بداءت ، وان المقبل من لايام سيكون مثقلآ بالمفاجئات من قبل المقاومة الوطنية الجنوبية ، التي بأتت اكثر تنسيقآ وتنظيمآ بقيادة الشيخ صالح بن فريد والشيخ عبدالعزيز الجفري والشيخ عوض بن عشيم ، وحاضنة شعبية وقبلية تلتف حولهم ، وتدعمهم من اجل تحرير كافة تراب شبوة ودحر الاعداء منها. .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *