التخطي إلى المحتوى
تخرج اﻻلآف من مقاتلي الدفعة الثالثة للمقاومة الجنوبية بردفان

بوابة حضرموت / المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية – جمال الردفاني

11218533_639918489484921_5389178283247406000_n

صورة أرشيفية 

 

تخرج اليوم الخميس 14 _مايو_ 2015م اﻻلاف من مقاتلي المقاومة الجنوبية بردفان من المعسكر الخاص بالتدريب والتأهيل وشملت مختلف الجوانب العسكريه والنظامية وفنون القتال واستخدام الاسلحه الخفيفة والمتوسطة .

 

وانتظم المجندين منذ الصباح في طابورهم المعتاد ضمن السرايا والكتائب الخاصه بهم استعدادا للعرض العسكري امام المنصة لاداء التحية العسكرية .

 

الحفل القيت فية عدد من الكلمات اهما كلمة العميد جواس التي القاها بالانابه عنه فضل الطهشه وكذا كلمة للحراك الجنوبي للعقيد ناجي العربي وكلمة للشيخ د. عبدالمجيد العمري .

 

حفل التخرج شهد عرضا عسكريا نوعيا شاركت فيه طﻻئع من مجندي الكتائب العسكريه التابعه للمقاومة تقدمهم قادات السرايا والكتائب مرددين شعار “بالروح والدم نفديك ياجنوب” وسط تعليق للشيخ ابو على المطرى المشرف على المركز التدريبي

وسارت افواج سرايا وكتائب الخريجين وصولا الى منصة الشهداء بمدينة الحبيلين مسافة 2كم حيث التحموا بالحشود التي أتت لترافق ابطال المقاومة وتشاهد زخم وعنفوان المقاتلين وتلك الصورة التي تجلت فيها نواة الجيش الجنوبي القادم وصمام امان الثورة الجنوبية .

 

الخريجين جددو عزمهم على المشاركة في مختلف جبهات القتال وفق التعليمات التى تصدرها قيادة الجبهة “ردفان_ الضالع_ العند “.

 

المجندين كانوا قد تلقوا تدريباتهم في المعسكر وفروعه الواقعه بمدينة “حبيل جبر” و” المﻻح ” وتخرج دفعتين سابقتين من “الحبيلين” ومعسكر “الجبله”

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *