التخطي إلى المحتوى
صورة محمد بن نايف يصافح أوباما بطريقة غريبة تشعل التواصل الإجتماعي .. محمد بن نايف يجعل يده العليا

بوابة حضرموت / CNN

 

sdgn copy

 

تفاعل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع اللقاءات التي جمعت زعماء خليجيين مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في كامب ديفيد.

 

وبرز وسم “كامب_ديفيد” حيث تنوعت الردود بعد تناقل صورة لمصافحة ولي العهد السعودي، محمد بن نايف للرئيس الأمريكي، باراك أوباما حيث قال جابر نقاع: “بدلالات لغة الجسد Body Language بن نايف يقول: نحن من يملي الشروط الان، نحن اليد العليا.”

 

من جهته قال سعيد الشهراني: “في عام 1979 سلمت أمريكا زمام العرب لإسرائيل، والحين يبون يسلمونها لإيران! بس دام ولد نايف بعد الله عندهم موجود يهبون ويخسون.”

 

وقال محمد الدويش: “هل يُلدغ الخليج من أمريكا مرتين؟ دفعنا فاتورة حرب الخليج وخرجنا من المولد بلا حمص.. إيران لم تدفع فلساً واحداً وفازت بالعراق!” في حين قال صاحب حساب ناقد سياسي: “أوباما يلعب على الحبلين ..يحارب مع إيران في العراق، ويقف ضدها في اليمن.. في آن واحد.”

 

التعليقات

  1. بسمالله الرحمن الرحيم
    يبدوا انهذا التفسير غير مقنع في علاقات زعيمين من اكبر زعماء العالم والزعماء يتقابلون ويسلمون على بعض بموجب بروتوكولات معروفه وحتى لو أراد احدهما لتلميح فبطرق أخرى- وانا كسعودي لألوم السعوديين اذا تباهوا بحكامهم فيكفي سلمان الحزم ومحمد الامن-

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *