التخطي إلى المحتوى
إعلامي حوثي يشن هجوما عنيفا على ايران ويصفها بالإنتهازية والكاذبة ويقول أنها لن تضحي من أجلهم لهذه الأسباب ..

بوابة حضرموت / خاص 

1492411_743593855672816_9156421755261975548_o

 

شن الإعلامي محمد علي العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية التابعة لجماعة الحوثي هجوما عنيفا على ايران ووصف مواقفها الإنسانية بالإنتهازية . 

 

وقال العماد في منشور على صفحته بالفيس بوك “أن ايران حركت اسطول حربي لحماية السفينة التي تحمل المساعدات لليمن , وقد رافق هذا تهديد ووعيد من جميع القيادة الايرانية الانتهازية بأن السفينة سوف تبحر الى ميناء الحديدة ومن سيعترضها سوف يدفع ثمن ذلك غاليا، وسيكون حجم الرد قاسيا سيغير من شكل خريطة المنطقة , في الحقيقة أن لا شيء من هذا صحيح، فلا ايران مستعدة بأن تضحي على ا”نصار الله” لعدة اسباب مذهبية أو سياسية …

 

ووصف العماد التصريحات الايرانية الأخيرة بـ”النباح” قائلا  “كل ما في الأمر أن كل النباح الايراني، كان وما يزال، لهدف واحد، هو دخول ايران ضمن دول الوصاية العشر” .
 مضيفا “اتضح هذا اليوم، في سفر مندوب الامم المتحده اسماعيل ولد الشيخ الى طهران للتباحث حول الحلول السياسية لليمن واستمرار وقف اطلاق النار والذي سوف يكون على اساسه دخول ايران كطرف في اليمن”.
وعن السفينة الإيرانية قال العماد “إنها ليست أكثر من وسيلة ابتزاز واستعراض، وهاهي اليوم تفتش تلك السفينة، ومن يسمونها “الجمهوريه الاسلامية” لم تحرك ساكنا”
وقال العماد أن لافرق بين الوصاية السعودية أو الايرانية الا بفارق العملة وسعر الصرف.. إذ هما وجهان لعملة واحدة ، احدهما “تومان” والأخر “ريال” – حد قوله – . 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *