التخطي إلى المحتوى
بالصور.. الفرق بين منزل الصبيحي والمقدشي يشعل مواقع التواصل اليمنية

تنزيل

 

بوابه حضرموت / متابعات

 

 

تداول ناشطون على من المقاومة الجنوبية على مواقع التواصل، صورة لمنزل وزير الدفاع محمود الصبيحي، وقارنوها بصورة أخرى لمنزل اللواء محمد علي المقدشي.

 

 

وانهالت التعليقات التي رأت أن منزل الصبيحي شديد التواضع مقارنة بمنزل المقدشي المترف، وسط التعليقات المشككة بمصدر الاموال التي تصرف للتشييد منازل المسؤولين في البلاد.

 

 

ويشهد اليمن فوضى أمنية وسياسية، بعد سيطرة جماعة الحوثيعلى المحافظات الشمالية منه وفرض سلطة الأمر الواقع، مجبرة السلطات المعترف بها دوليا على الفرار لعدن، جنوبي البلاد، وممارسة السلطة لفترة وجيزة من هناك، قبل أن يزحف مقاتلو الجماعة، المحسوبون على المذهب الشيعي، باتجاه مدينة عدن وينجحون في السيطرة على أجزاء فيها من ضمنها القصر الرئاسي.

 

 

ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل” في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شقًا سياسيًا يتعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة من خلال غارات جوية

 

3103-315x315

التعليقات

  1. هذا دليل كافي بان رئيسكم الشرعي لا يعرف الا المتطورطين بالفساد من النظام السابق ….وهكذا كانت حكاية انتهاء اليمن على يد هذا الرئيس المجرم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *