التخطي إلى المحتوى
المقدشي من مأرب: ستُحدد معسكرات لاستقبال الضباط والأفراد الذين أُبعدوا من قِبل الحوثيين

ALMAGDAHI

 

بوابه حضرموت / متابعات

 

 

قال اللواء  محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، إن قيادة الجيش ستحدد معسكرات لاستقبال ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين أخرجتهم الميليشيا من معسكراتهم.

 

 

ووصل المقدشي الى مقر المنطقة العسكرية الثالثة بمارب (شرق العاصمة صنعاء)، بعد أن زار اللواء 23 ميكا الواقع بمديرية العبر في محافظة حضرموت ومعه نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري، في أول تواجد داخل الأراضي اليمنية لقيادة الجيش الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

 

وأضاف المقدشي: اننا مصرون على إصلاح القوات المسلحة التي نثق ان ضباطها وأفرادها يتمتعون بروح وطنية عالية باستثناء قلة لديهم ممن لديهم مصالح شخصية.

 

 

وأكد رئيس هيئة الأركان المعين حديثاً في خطاب له أمام ضباط وأفراد اللواء ان ابناء الجيش مستاؤون مما يحدث وهم مع الشرعية، وقال انه لا أحد يرضى بما يحدث للقوات المسلحة من إهانات حيث يتم تسليم المعسكرات والسلاح لميليشيا.

 

 

وأبدى القائد العسكري أمله في عودة أبناء القوات والمسلحة إلى وضعهم الطبيعي، مؤكداً الاستعدادات لاستقبالهم، وقال انهم سيبلغون بالمعسكرات التي سيعودون إليها حين الانتهاء من تلك الاستعدادات.

 

 

وتعليقاً على تدمير منزله من قبل ميليشيا الحوثي قال ان البلاد كلها مستباحة ولا يهمه المنزل في ظل وطن منهوب من قبل ميلشيات وعصابات تنتقم من الشعب ” يا حكمتكم وإلا دمرتكم وأنهيتكم”.

 

 

وتابع قائلاً: ان هذا الوضع لا يرضى به أبناء القوات المسلحة وسنضحي بدمائنا وأنفسنا لاستعادة الوطن المنهوب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *