التخطي إلى المحتوى
عاجل: «قرارات هامة» تصدرها وزارة التربية والتعليم حول إنتهاء العام الدراسي ونتائج الطلاب في المناطق المتضررة

بوابة حضرموت / سبأ

345670

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، إقرار إنهاء العام الدراسي الجاري 2014/ 2015م بالمحافظات التي أكملت إختبارات شهادة النقل التي تمثل 74 بالمئة وإعتماد نتائجها.

 

وأقر الإجتماع الذي عقد اليوم بوزارة التربية والتعليم برئاسة نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي وضم وكلاء قطاعات الوزارة المختلفة اعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول مع محصلة الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني لصفوف الشهادة النقل كنتيجة نهائية لهذا العام بمدارس المحافظات والمديريات المتضررة من الحرب.

 

وفيما يتعلق بنتائج الطلاب النازحين يتم إعتماد نتائج إختباراتهم في كشوفات مستقلة بالمدارس التي تقدموا للإختبار فيها بمناطق نزوحهم وترسل مع وثائق الإختبارات لمدارسهم الأصلية لإعتمادها بعد ضمها للمحصلة الأولى وفقاً للنماذج المقرة من الإدارة العامة للإختبار.

 

ودعا المجتمعون طلاب الشهادة العامة ” أساسي ، ثانوي ” الى الإنتظام في مدارسهم يوم السبت 25 يوليو القادم الموافق الـ 9 من شوال بغية مراجعة دروسهم وكذا التهيئة لإجراء الإمتحانات العامة التي ستبدأ بإمتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت 15 أغسطس وفي اليوم الثاني تبدأ امتحانات الشهادة الاساسية الاحد 16 أغسطس.

 

وأقر المجتمعون بدء العام الدراسي القادم 2015- 2016م السبت 5 سبتمبر المقبل، على أن يخصص الشهر الأول من العام الدراسي الجديد لدراسة المواضيع المقررة عليهم من الفصل الدراسي الثاني التي لم يتسنى دراستها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *