التخطي إلى المحتوى
احباط شعبي عارم في محافظات شمال الشمال بعد خطاب الحوثي

بوابة حضرموت / خاص 

20-05-15-63495235

 

عمت الخيبة والحزن وحالات من التذمر في أبناء محافظات شمال الشمال التي يتخذ منها الحوثي وصالح معقلا لمليشياتهما التي تحرق اليمن , بعد خطابه الذي أصر فيه على مواصلة الحرب وحرق الأرض تنفيذا لمشاريع ايرانية في المنطقة .
حيث طالب مواطنون يمنيون عبدالملك الحوثي والمخلوع صالح بالكف عن المكابرة والتخلي عن أطماعهما الغير مشروعة التي قاموا لأجلها ببيع اليمن لإيران وحرقها وتشريد مواطنيها .

 

ويزج الحوثي بأطفال هذه المحافظات في المعارك بعد تخديرهم بحبوب ممنوعة ومحرمة دوليا والكذب عليهم بواسطة اعطائهم حروز يلبسونها يدعي أنها ستمنع الرصاص من اختراق أجسادهم في المعركة .

 

وقامت تظاهرات حاشدة اليوم في صنعاء لأول مرة ترفض بقاء المليشيات في المحافظة وتطالبهم بالرحيل حقنا للدماء ولحفظ ماتبقى من الأرض وتسليم الأسلحة التي يقتلون بها أبناء اليمن للشرعية للدخول في حوار يعيد الأمور إلى مجراها الطبيعي .

 

وتشهد صفوف المخلوع صالح انشقاقات واسعة , حيث اعلن العديد من مشائخ القبائل والشخصيات المؤتمرية البارزة الموالية للمخلوع التحاقها لشرعية الرئيس هادي بعد رفضهم للأعمال الإجرامية التي تقوم بها المليشيات بحق الأطفال والنساء والعجائز وعامة الشعب اليمني .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *