التخطي إلى المحتوى
سكرتير الرئيس هادي يكشف حقيقة أنباء تنحي الرئيس عن السلطة ومصدر الإشاعات ويتحدث عن موقف عمان

بوابة حضرموت / متابعات 

74224

 

نفى مختار الرحبي السكرتير الخاص والمستشار الإعلامي للرئيس هادي، ما يشاع حول تنحي الرئيس هادي عن السلطة.

 

و نقلت صحيفة “الرياض” السعودية، عن الرحبي قوله: “هذا الأمر عار عن الصحة وهو صادر من مطابخ الرئيس المخلوع والميليشيات الحوثية”.

 

و أكد ان مؤتمر الرياض جاء ليدعم شرعية هادي ولا يمكن الحديث عن تنحي الرئيس ونقل السلطة في هذه الظروف الاستثنائية، خاصة وأن المؤتمر سيأتي بنتائج ايجابية ويخرج بقرارات تنفيذية وليست حوارية، حيث إن جميع الأطياف اليوم موجودة وسيتم على ضوء هذه القرارات بناء جيش وطني موحد وسيتم الشروع في بناء الدولة وعودة مؤسسات الدولة وعودة رئيس الجمهورية وعودة مؤسسات الدولة إلى اليمن.

 

و حول موقف سلطنة عمان من الملف اليمني، قال الرحبي: اعتقد أن حيادية عمان مفيدة كي تكون جسر العبور مع الطرف الآخر وتقوم بدور المفاوض، من خلال ما نقرأ في المشهد اليمني حيادية عمان ليست عدائية لليمن ومواقفها مواقف جيدة في اليمن ومساعدة للرئيس الشرعي فهي إن لم تخدمنا سياسيا لن تضرنا.

 

و أشار أن علاقة اليمن بسلطنة عمان علاقة وطيدة، ويهمنا أن تكون اللحمة العربية والخليجية لا يسودها أي خلاف أو اختلاف وما يهمنا في هذه اللحظة التاريخية أن دول الخليج مجتمعة هي مع اليمن وشرعيته وتدعم اليمن عبر عاصفة الحزم وإعادة الأمل والآن مؤتمر انقاذ اليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *