التخطي إلى المحتوى
قرار جديد للمجلس العسكري بتعيين قائد للواء الأول للمقاومة الجنوبية ( الاسم )

بوابة حضرموت / عدن الغد 

15314-300x169_514x290

 

أعلن المجلس العسكري للمقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى محافظة أبين قبل قليل عن تشكيل ” اللواء الأول للمقاومة الجنوبية ” في المحافظة .

 

كما أصدر المجلس قرار قضى بتعيين العقيد الركن / الحمزة الحتم الجعدني قائدا لهذا اللواء .

 

وذكرت مصادر محلية توافد العشرات من العسكريين الجنوبيين إلى مقر قيادة ” اللواء الاول للمقاومة الجنوبية ” بالمنطقة الوسطى، وذلك لتسجيل اسماءهم في كشوفات اللواء الاول للالتحاق بجبهات المقاومة .

 

من جانبه وفي أول تصريح له شكر قائد اللواء العقيد الركن / الحمزة الحتم الجعدني المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى محافظة ابين على هذه الثقة بقيادة اللواء الاول للمقاومة ،كما ارحب بالاخوة العسكريين من ضباط وصف ضباط لحضورهم اليوم إلى مقر قيادة اللواء .

 

واضاف الحتم اليوم استقبلنا العشرات من العسكريين المسلحين باسلحتهم الشخصية وتم تسجيلهم في الكشوفات واستقرارهم في اللواء ،اما بالنسبة للعسكريين الغير مسلحين الذين جاهزين للقتال سوف نستقبل كشوفاتهم وسيكونون احتياط في بيوتهم، وفي حالة وصول أي سلاح سوف يتم تسليحهم حسب اسماءهم في الكشوفات المدونه لدينا .

 

وأكد الحتم ان المجلس العسكري بالمنطقة الوسطى اوقف عملية انزال الاسلحة بالتنسيق والتواصل مع قوات التحالف الذين بدورهم التزموا بوقف اسقاط أي اسلحة حتى يتم ترتيب الاوضاع .

 

واختتم الحتم حديثة داعيا المواطنين إلى ان يكونوا قد المسئولية وان يكونوا إلى جانب اخوانهم في جبهات المقاومة ، كما دعا بقية العسكريين الذين يملكون السلاح ولم يلتحقون بمعسكر اللواء عليهم ان يسارعوا ويلتحقوا مع اخوانهم ليعززوا جبهات المقاومة الذين يخوضون اشرس المعارك البطولية ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع ،كما اشاد بصمود ابطال المقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الدين والعرض والارض في جبهات القتال ونحييهم على صمودهم الاسطوري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *