التخطي إلى المحتوى
حلف قبائل حضرموت يلتقي بالرئيس هادي ويعلن ولائه ودعمه الكامل للشرعية (صورة)

بوابة حضرموت / سبأ

143255907932181976

 

التقى اليوم الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مقر اقامته المؤقته في الرياض قيادات حلف حضرموت.

وخلال اللقاء اللقاء رحب الأخ رئيس الجمهورية بالحضور من قيادات حلف حضرموت معبراً عن تقديره وسعادته بهذا اللقاء الذي يأتي بعد مؤتمر الرياض الذي حضرته كافة المكونات السياسية ومثل نقطة فارقة في الحياة السياسية اليمنية .

واستعرض الاخ الرئيس المستجدات الراهنة على الصعيد الوطني وما شهدته وتشهده اليمن من نكوص وخروج عن التوافق ومخرجات الحوار الوطني والتي أجمعت عليها كافة القوى السياسية المخلصة للوطن .
وقال ان ماتقوم به اليوم مليشيات الحوثي وصالح بحق المدنيين الابرياء في محافظات عدن وتعز ولحج والضالع ومأرب من قتل للابرياء وتدمير للمنازل والممتلكات عمل ُ لا يمت بصلة لديننا الاسلامي وعقديتنا السمحاء ،بل تعدي صارخ وانتهاك لحقوق المواطن اليمني التائق للحرية والعيش الامن والكريم .
وقال : ان اليمن تمر اليوم بمرحلة خطيرة تتطلب تظافر الجهود المجتمعية المحلية والدولية وتحكيم العقل وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية حتى ينعم الشعب اليمني بالامن والطمانينة والرخاء والتقدم .
واشاد الاخ الرئيس بما يحققه ابطال المقاومة من انتصارات عظيمة في مختلف المحافظات ،وطالب الحلف بضرورة العمل على جمع الناس في حضرموت حول مؤسسات الدولة وحمايتها والحفاظ على المحافظة من اعمال العبث وعدم السماح لأيا كان بضرب النسيج الاجتماعي القائم على الوسطية والتسامح ، وهو ماعرف به أبناء حضرموت في الداخل وفي بلاد المهجر .
من جانبه أكد قبائل حلف حضرموت دعمهم للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورفضهم للانقلاب الحوثي وصالح على الشرعية ، كما ادانوا العمليات الاجرامية التي تقوم بها تلك المليشيات في مختلف المحافظات اليمنية التي يتواجدون فيها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *