التخطي إلى المحتوى
التوجيه بإدخال 20 ميجاوات اسعافية من محطة التوليد الغازية الخاصة بشركة توتال وربطها بكهرباء وادي حضرموت والصحراء

بوابة حضرموت / حسام عاشور 

unnamed (1)

 

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي وضم المدير العام لمحطات التوليد بكهرباء وادي حضرموت والصحراء المهندس عبدالقادر الجنيد ونائب المدير العام لكهرباء وادي حضرموت المهندس أحمد باشيغوان الإجراءات والسبل الكفيلة باستمرار التيار الكهربائي على مناطق وادي حضرموت والصحراء وتقليل ساعات الإطفاء على المستهلكين خلال هذه الأيام والجهود المتواصلة لتعزيز القدرة الكهربائية بمحطة التوليد الكهربائي بوادي حضرموت .
وأعطى وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء توجيهاته للإدارة العامة للكهرباء وإدارة التوليد بوادي حضرموت بإدخال 20 ميجاوات الاسعافية من المحطة الغازية الخاصة بشركة توتال يمن لربطها بالشبكة العامة وإدخالها للخدمة لتغطية العجز وضمان استمرار التيار الكهربائي لتخفيف معاناة المواطنين في هذا الصيف القائظ .
موضحاً أن السلطة المحلية بذلت جهوداً حثيثة ومتواصلة خلال الأيام الماضية مع إدارة شركة توتال يمن بشان تعزيز المحطة الغازية للطاقة الكهربائية وإدخال 20 ميجاوات من الكهرباء الخاصة بالشركة إلى الشبكة العامة لمواجهة احتياجات مناطق وادي حضرموت من الكهرباء .. مقدماً شكره وتقديره لإدارة شركة توتال وللمهندس عبدالله الزبيدي وإخوانه أعضاء لجنة التشغيل من المهندسين والفنيين العاملين في شركة توتال على تفاعلهم استجابتهم وتعاونهم حرصاً منهم على أهلهم في مديريات وادي حضرموت والصحراء وخدمة للصالح العام .
وفي اللقاء الذي حضره المهندس صلاح بن حريز مدير ادارة النقل والتحكم أكد المنهالي على أهمية التعجيل في تنفيذ الربط الشبكي لإدخال الـ 20 ميجاوات وتوفير كافة الإمكانيات الفنية بهدف تغطية العجز في محطة التوليد الكهربائي بوادي حضرموت ، مؤكداً استعداد السلطة المحلية لمساندة كل الجهود التي تبذل الكوادر الفنية في الإدارة العامة للكهرباء ومحطة التوليد لتعزيز القدرة الكهربائية من اجل استمرار التيار الكهربائي بصورة مستمرة.. مقدما شكره وتقديره لكافة المهندسين والفنيين وكل العاملين بالكهرباء لما يقدمونه من خدمات داعياً إياهم إلى مضاعفة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحسين كفاءة المولدات العاملة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ظل هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد .
وكان وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء قد استمع في الاجتماع إلى شرحا وافيا من قبل مدير التوليد ونائب المدير العام لكهرباء وادي حضرموت للجهود والمتابعات من قبلهم للتغلب على المشكلات التي تواجهها المحطة والشبكات وكذلك الجهود التي يبذلها الفنيين بالمحطة للتغلب على الإعطاب الفنية في المولدات العاملة والشبكات لتخفيض حجم العجز في إنتاج الطاقة والتغلب على المشكلات التي تواجهها في تامين التيار الكهربائي للمستهلكين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *