التخطي إلى المحتوى
محافظ مأرب يكشف تفاصيل خطة لتحرير صعدة من مأرب

بوابة حضرموت / عكاظ

 

01-06-15-972513539

أكد محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة بأنه يجري حالياً إقامة معسكرات على أطراف الحدود الإدارية لمحافظة صعدة والتي تعتبر معقل الحوثيين، بهدف ترتيب الصفوف وإعداد الخطط بعد جمع رجال المقاومة والهجوم على صعدة من جهات عدة لتحريرها.

 

وأكد العرادة، بحسب صحيفة عكاظ السعودية، الإثنين، أنه “لا يمكن المراهنة على أي زعامات قبلية لأن الحركة الحوثية كشفت الكثير من الأقنعة الزائفة التي تتلون وتتبدل مواقفها”، مطالباً كل من انساقوا وراء الحوثيين إلى مراجعة حساباتهم والعودة إلى جادة الصواب وتغليب مصلحة اليمن على الانسياق وراء الأهداف المشبوهة التي تسعى هذه الجماعة لتحقيقها من أجل تنفيذ أجندة خارجية لا تخدم اليمن أو المنطقة بصفة عامة”.

 

وأشار إلى أن “أولياء أمور الشباب الذين التحقوا بصفوف الحوثيين يتحملون مسؤولية كبيرة وعليهم أن يعملوا كل ما في وسعهم لإنقاذ أبنائهم في الدنيا والآخرة” .

التعليقات

  1. ههههههه اكبر نصابين ومجرمين ومنافقين هم اصحاب الاصلاح دائما وابدا يسرقو انتصارات الاخرين اولا ياعراطة حرر محافظتك الحوثيين يدوسون كرامتكم ستة اشهر بلا خريط بلاعسيط قال باحرر صعدة ياسعوديين سوقو له مليون وبايسكت كلهم لصوص لاوطن ولاوطنية عندهم دينهم الزلط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *