التخطي إلى المحتوى
مجلس تنسيق المقاومة بتعز يصدر بياناً هاماً

بوابة حضرموت / متابعات 

0251 ‫‬

 

أدان مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، ما وصفها بالإجرام البشع والممارسات الهمجية المتوحشة، لعناصر ترتبط بالمخلوع صالح، تقوم باعتقال أفراد ثم تقوم بتصفيتهم جسدياً في بعض الأحياء، وأمام المارة.
واتهم البيان عصابات الحوثي وصالح بتحريك بعض مجاميعهم التي لها سوابق لتنفيذ أعمال همجية إجرامية معروفة ومتوحشة بهدف إلصاقها بالمقاومة الشعبية بغية تشويه صورتها والإساءة إليها.

 

نص البيان:

يا أبناء محافظة تعز الأبطال
إن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية الذي يضم كافة أطياف مجتمع المحافظة وشرائحها الاجتماعية وهو بمجموعه الذي يضم كافة أبناء تعز يحيي دوركم النضالي في التصدي للذين استهدفوا تعز واعتدوا على أمنها وسِلمها ومدنيتها فخرجتم جميعاً للانخراط في المقاومة الشعبية كلٌ بما يستطيعه من فعل أو عمل أو قول، وكلها مساندة مادية أو معنوية للمقاومة الشعبية التي تعمل للدفاع عن تعز وكرامتها وشرفها ولترسيخ أمنها واستقرارها.

 

يا أبناء تعز الأحرار
أمام صمودكم الاسطوري في الدفاع عن تعز وعجز المعتدين عن تركيع تعز وإذلالها لجأ هؤلاء إلى تحريك بعض مجاميعهم التي لها سوابق لتنفيذ أعمال همجية إجرامية معروفة ومتوحشة بهدف إلصاقها بالمقاومة الشعبية بغية تشويه صورتها والإساءة إليها.

 

حيث يقوم هؤلاء المجرمون القتلة والذين لهم ارتباطهم بالمخلوع وضمن تلك المجاميع المسلحة التي يحركها وقت ما يشاء، فتقوم هذه المجاميع باعتقال أفراد هنا أو هناك ثم تقوم بتصفيتهم جسدياً في بعض الأحياء وأمام بعض المارة كما حدث يومنا هذا في التحرير الأسفل وللمرة الثانية وكأن من يقوم بذلك هي المقاومة الشعبية والتي لا تقبل بفعل كهذا ولا ترضاه.

 

ومن هنا فإن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز وهو يدين هذا الإجرام البشع والممارسات الهمجية المتوحشة ليدعو كافة أحرار المحافظة ورجال المقاومة إلى اليقظة والتصدي لهذه الممارسات الإجرامية التي ينفذها المجرمون بهدف تضليل الرأي العام وضرب الحاضن الشعبي للمقاومة بتعز، وهو ما يدعونا إلى مزيد من الحذر واليقظة والانتباه لكل أساليب الكيد والمكر الذي يمارسه تحالف الحوثي وعفاش.

 

صادر عن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية – تعز
الاثنين 1-6-2015

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *