التخطي إلى المحتوى
المقاومة الشعبية في عدن تدمر شاحنة تحمل قذائف للحوثيين

81-661x3652

 

تقدمت المقاومة الشعبية في جبهة العريش بمحافظة عدن حيث تمكنت من تحرير ساحة العروض والمطار والعريش وخط البحري. وقال عبد السلام جابر أحد القياديين في المقاومة للمدينة إن الثوار استطاعوا قطع الطريق القادم من العند وبذلك تم قطع الإمداد عن مليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة تعز. وأضاف: تم تدمير شاحنة من أصل 4 شاحنات قادمة من محافظة أبين القريبة من محافظة عدن في طريقها للمدينة الخضراء تحمل إمدادات وقذائف وقد أصابت نيران المقاومة إحدى الشاحنات مما أسفر عن تدميرها وتطايرالقذائف.

 

 

ولفت إلى أن جولتي الكراع والمصعبين اللتين كانتا تحت سيطرة الحوثيين أصبحتا تحت خط النار وأن أي عربة تمر فيها تتعرض لإطلاق النار عليها من المقاومة. وفي الجانب الإنساني تعيش محافظة عدن وضعًا صحيًا صعبًا وذلك بعد انتشار الأوبئة مثل حمى الضنك والملاريا نتيجة لتجمع مياه المجاري والتي توفى من جرائها بسبب عدم توفر العلاجات والحقن لحمى الملاريا. وفي محافظة أبين قصف طيران التحالف عقبة ثرة الإستراتيجية بأربعة صواريخ التي تعتبر شريان الإمداد للمليشيا الحوثية التي تستخدم العقبة في تمرير الإمدادات من البيضاء ومنها إلى لورد وعدن دمرت جزءًا منها ولكن السيارات لا تزال تمر من الطريق.

 

 
من جهته ناشد منصور سالم المتحدث والناطق الرسمي للمجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى محافظة أبين بضرب واستهداف منطقة الصراط حيث إن ضربات التحالف لعقبة ثرة منعت مرور السيارات الكبيرة بينما السيارات الصغيرة تمر عبر العقبة فيما لو استهدفت منطقة الصراف فإنها سيتم قطع العقبة بشكل كامل ولن تمر أي مركبة أو سيارة وبذلك ينقطع الإمداد ويضيق الخناق على مليشيا القتل والدمار وعلية نناشد طيران التحالف بأن تقصف مركزًا على منطقة (الصراط) وإذا تم استهداف هذه المنطقة فسوف تنقطع الامدادات تمامًا عن مليشيات الحوثي وقوات المخلوع..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *