التخطي إلى المحتوى
بعد حواره التليفزيوني.. الحوثيون يضعون صالح في قائمة الموتى

بوابة حضرموت / متابعات 

299

 

كشف صحفي يمني مقرب من الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، إمكانية تصفية الحوثيين للمخلوع، عقب اعترافاته بعلاقته بالجماعة المسلحة، خلال مقابلته التلفزيونية الأخيرة على قناة الميادين منذ عدة أيام.

 

وكتب الصحفي سام الغباري، في تغريدات على موقع التدوين العالمي “تويتر”: “أشهد لله أن علي عبد الله صالح قال لي إن الحوثيين قتلوا 30 ألف جندي في حروبهم، كيف يمكن لهذه المليشيا أن تتوحد مع الجيش، أين العار الآن؟”.

 

وقال الغباري إن الحوثيين سيسعون لقتل صالح بعد حواره في “الميادين”، مضيفًا أن حال مقتله على يد الحوثيين أو بقصف قوات التحالف أو بأي طريقة، فذلك سيهدي للحوثيين زخمًا كبيرًا.

 

وكان قد هاجم الرئيس المخلوع السعودية في مقابلة مع قناة الميادين الجمعة، كما شن هجومًا لاذعًا على قصف التحالف العربي معتبرا أن السعودية تشكل خطرا على اليمن أكثر من إيران.

 

وبدا الرئيس السابق متناقضاً في حديثه عن التحالف مع الحوثيين، فرغم قوله إنه لم يعد في السلطة وأنها صارت بيد الحوثيين إلا أنه أكد أنه ومقاتليه متواجدون على الأرض إلى جانب الحوثيين وقال إنه لن يختلف معهم ولن يتخلى عنهم في مواجهة “العدوان والانفصال” -على حد قوله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *