التخطي إلى المحتوى
ماذا دار في مكالمة الرئيس هادي والشيخ حمود المخلافي ؟

بوابة حضرموت / متابعات 

06-12-12-891622041

 

أجرى فخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بالشيخ حمود سعيد المخلافي عزاه باستشهاد نجله الدكتور أسامه حمود المخلافي .

 

وقال فخامة الاخ رئيس الجمهورية :
الشيخ حمد سعيد المخلافي المحترم
ببالغ الاسى ومزيد من الألم والحزن تلقينا نبأ إستشهاد نجلكم الدكتور/ أسامة حمود المخلافي برصاص المليشيات الحوثية الغادرة ومن يساندها والتي تستهدف المدنيين الابرياء في محافظة تعز وعدن والضالع ومختلف محافظات الجمهورية دون وجه حق .

 

وقال اننا نشاطركم احزانكم بمصابكم الاليم ونتضرع إلى الله العلي القدير ان يتغمده وكل الشهداء بواسع رحمته ويلهمكم واهلكم وذويكم الصبر والسلوان.

 

وثمن الاخ الرئيس المواقف البطولية التي يجسدها ابناء محافظة تعز ومايحققونه من انتصارات ساحقة على قوى التخلف والانقلاب التي تسعى في الارض فساد وتقتل الابرياء وتدمر الممتلكات وتروع النساء والاطفال من خلال اعمالهم اللاانسانية .

 

وقال لقد أثبتم صمودكم وبسالتكم المعهودة في التصدي للاعمال الاجرامية التي تقوم بها المليشيات الحوثية ومن يناصرها او يقف الى جوراها ،ووقفتم وقفت رجل واحد حفاظاً للأمن والاستقرار في المحافظة وذوداً عن الشرف ، ودفاعاً عن الحالمة تعز الثقافة والمسالمة .

 

وقال لقد سجلتم بمواقفكم البطولية وانتم تدافعون عن مدينتكم واعراضكم وممتلكاتكم في صور شتى تجسيداً وصدقاً واخلاصاً وحباً لمدينتكم ووطنكم ودفاعكم عنه وبذلتم الغالي والرخيص من اجل الوطن.

 

وحيا الاخ الرئيس تضحيات اللجان الشعبية والقوات العسكرية الموالية للشرعية الدستورية في محافظة تعز وكل محافظات الجمهورية والتي تدافع ببسالة واقدام نصرتاً منها للوطن والمواطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *