التخطي إلى المحتوى
بيان هام صادر عن المقاومة في شبوة

بوابه حضرموت / الخليج

1

 

انتقدت المقاومة الشعبية بمحافظة شبوة تجاهل قرارات مجلس الأمن التي صدرت بحق ميليشيات الحوثي والمخلوع علي صالح وعدم التزامهم بها وتجاهلهم لقرارات المجتمع الدولي والإقليمي المطالب بسحب الميليشيات من المدن وتسليم اسلحتها للدولة، في حين تجري من حوارات ومشاورات بين أطراف العمل السياسي في اليمن وحرص مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ولد الشيخ أحمد على عقد مؤتمر جنيف دون أي شروط.

 
وقال بيان صادر عن المقاومة إن هذه الميليشيات ضربت عرض الحائط بكل القرارات الدولية والإقليمية واستمرت في اجتياح المدن وخاصة الجنوبية وقتل المدنيين العزل وفرض الحصار ومنع دخول المساعدات الإنسانية للمناطق التي تسيطر عليها في ظل تواطؤ وصمت من قبل المجتمع الدولي ومبعوثه الخاص.

 
وطالب بيان المقاومة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحكومته بعدم الجلوس مع الانقلابيين «الذين دمروا الوطن ونعتبر الحوار معهم خيانة للدماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن كرامتهم وأرضهم وشرعيتهم».

 

ودعوا قيادة التحالف العربي لعدم اتاحة فرصة للانقلابيين لإضفاء مشروعية لانقلابهم من خلال التفاوض معهم، مطالبين الأمم المتحدة بتشكيل لجنة تحقيق في جرائم ميليشيات الحوثي وقوات صالح التي ارتكبتها في الوطن عامة والجنوب خاصة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *