التخطي إلى المحتوى
CNN :بعد صد السعودية لهجوم “واسع” من الجانب اليمني.. مغردون: هل بكى شيعي واحد بالخليج على الجنود القتلى؟ وكيف يملك الحوثي سكود بعد 72 يوما من العمليات؟

بوابه حضرموت / سي ان ان

JORDAN-US-MILITARY-EXERCISE

 

برز موضوع قيام الجيش السعودي مسنود بقوات من الحرس الوطني والقوات الجوية بصد هجوم وصفه بـ”الواسع” لتشكيل من الحرس الجمهوري اليمني وعناصر حوثيين، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا نرصد لكم أبرز التعليقات:

 

 

قالت شمرية العراق: “هل ظهر شيعي سعودي او خليجي وبكى على شهداء السعودية الأربعة الذين استشهدوا امس امام الحوثين؟ نسخه للمنافقين المتباكين على الشيعة بالخليج،” في حين قال ساعي تاريخي: “اذا كان الحوثي بعد 72 يوما من الحصار والقصف المتواصل قادر على الضرب بصواريخ بعيدة المدى داخل السعودية فكم مايك يحتاجه عسيري ليبرر ذلك؟”

 

 

وقال فايز الدويري: “طالبت مراراً بضرورة إنشاء منطقة آمنه داخل الأراضي اليمنية ومنع قوات الحوثيين من بناء القوة قرب الحدود السعودية، لا استجابة وهذه النتيجة،” في حين قال إبراهيم آل مرعي: “ومن الناحية العسكرية البحتة، هذا الهجوم منح ميزة تكتيكية ثمينة للقوات السعودية ولقوات التحالف وهو تجمع قوات الحرس الجمهوري،” أما أنور مالك فقال: “حيثما يكون المجتمع أكثر تدينا والتزاما بالإسلام نجد الليبراليين يوجهون سهامهم فلا عجب أن نجد السعودية هدفهم الأول وآخر ما يشغلهم هي إيران!”

 

*الصورة في الاعلى أرشيفية لإطلاق صاروخ خلال تدريبات عسكرية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *