التخطي إلى المحتوى
بيان هام من مجلس قيادة المقاومة بعدن بخصوص فندق القصر بمدينة الشعب

بوابة حضرموت / خاص

5677654345

 

نفت قيادات المقاومة بعدن صحة الاخبار التي تحدثت عن احتواء فندق القصر بمدينة الشعب لكميات من الاسلحة او خلايا نائمة يوالون الحوثي وقوات المخلوع صالح .
مجلس قيادة المقاومة بعدن اصدر بيان حول الموضوع قال فيه :
قامت قيادة مجلس المقاومة في عدن بزيارة لفندق القصر والتقوا بمدير الفندق الأخ عوض محمد الوحيشي الذي أبدى كل ترحيب ودعم للمقاومة وقام بتسليم جميع مفاتيح الفندق لهم وطلب منهم تفتيش الفندق والتأكد من كافة مرافقه .
وبالفعل قامت قيادة المقاومة بتفقد كافة الأدوار و أجنحة وغرف الفندق وصالاته والبدروم والسطح وجميع المرافق وتم التأكد من عدم صحة الاشاعات التي انتشرت حول احتواء الفندق على مخازن أسلحة أو تواجد لخلايا معادية .
ووجدنا أن حراسات الفندق من شباب عدن والحسوة بل ان بعضهم من شباب الجبهات والذين يشاركون في الصفوف الأمامية وهناك افراد من شركة حراسات أمنية .
واخبرنا الشباب ان هناك محاولتي تسلل تم احباطها من قبلهم و طالبوا بدعمهم بذخيرة وأسلحة فوعدتهم قيادة المجلس بالتعزيز بالرجال والسلاح .
مدير الفندق أبدى ارتياحه لهذه الزيارة وشكره للمقاومة ودعمه لها وأن الفندق في خدمة المقاومة كما شكر الأخ مازن العقربي الذي استجاب لطلبهم بحماية الفندق وتعاونه الدائم معهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *