التخطي إلى المحتوى
مقتل “قيادي حوثي” بارز في غارة لطائرات التحالف

بوابه حضرموت / وكالة الانضول

021251

 

ذكر مراسل الأناضول في العاصمة اليمنية صنعاء، أن قياديًا في “جماعة أنصار الله” (الحوثي)، يدعى “حسين الهبيلي”، لقي مصرعه، اليوم الثلاثاء، جراء عمليات قصف نفذتها مقاتلات التحالف العربي، على عدّة مواقع تابعة لـ “الجماعة” وقوات الرئيس السابق، بمنطقة “الغيل”، في محافظة الجوف شمالي اليمن.

 
إلى ذلك، تواصلت المعارك العنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات “المقاومة الشعبية” التابعة للرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي” من جهة، وبين مسلحي جماعة “أنصار الله” (الحوثي) وقوات الرئيس السابق “علي عبد الله صالح” من جهة أخرى.

 
وذكرت مصادر قبلية – فضلت عدم نشر اسمها- لمراسل الأناضول في صنعاء، أن منطقة “العقبة” في محافظة “الجوف”، شمال غربي اليمن، تشهد اشتباكات عنيفة، بين قوات “المقاومة الشعبية” و”قوات الحوثي”، وأن الاشتباكات أسفرت عن وقوع العديد من القتلى في الجانبين.

 

وأضافت المصادر أن “المقاومة الشعبية” وقبائل منطقة العقبة، تصدت لهجوم كبير شنته “قوات الحوثي” على مدينة الحزم، (مركز مديرية الحزم بمحافظة الجوف).

التعليقات

  1. السلام عليكم ارغب في توضيح مسألة هامة جداً حيث ذكر مؤخراً بمقتل قيادي بارز في جماعة الحوثي تحت اسم حسين الهبيلي في الجوف ان هذا الرجل من قبيلة ملقبة بهذا الاسم ولاينتمي لعائلة إشراف الهبيلي نهائياً ولا توجد لة اي صلة او عرق او علاقة تربط بين إشراف الهبيلي ولقب هذة العائلة المتواجدة في الجوف مع العلم ان ال هبيلي من بيحان وليس من الجوف ولا يمكن ان يكون هناك احد مع هذة الميليشيات القذرة وان نكون ساكتين عنة وان كان هناك سكوت فهنا يأتي دور الرضاء والتواطؤ مع قذارة مايدور في الارض الطيبة وبين اهلنا واخواننا ونسأل الله العلي الجليل بأن يحفظ اهلنا واقصد هنا كل مسلم ولا اقصد عائلة معنية بذاتها في كل مكان وكل ارض من الفتن وان يعيشوا في رغد وهناء اامين يارب العالمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *