التخطي إلى المحتوى
الشيخ العولقي يكشف عن مرحلة جديدة لإستهداف الحوثيين في شبوة

بوابة حضرموت / متابعات 

777777

 

قال الشيخ صالح بن فريد العولقي أحد أبرز الزعامات القبلية في محافظة شبوة شرق اليمن إن هدم البيوت في منطقة الصعيد مسقط راس العوالق هو شرف لهم من أجل الوطن والدفاع عنه.

 

 

وأكد، خلال حديثه لصحيفة “المدينة” السعودية ، أن الحرب بالمحافظة ستنقل لمرحلة جديدة وانه يتم حاليا التواصل مع القبائل كلا في منطقته وقال الشيخ العولقي: إن دخول الحوثي للصعيد كان لحقن الدماء وعدم المغامرة في دخول رجال المقاومة في حرب غير متكافئة مع مليشيا الحوثي حيث ان اكثر من 95% من شباب ورجال المقاومة الذين استشهدوا في المعارك كانت بأسلحة قناصة يصل مداها الى اكثر من 2 كيلومتر بينما أسلحة المقاومين لا تتخطى 600 متر.

 

 

وكشف الشيخ العولقي ان مليشيا الحوثي تقدمت لهم بعدة وساطات عبر شخصيات قبيلة من المحافظة بالسماح لهم للتقدم نحو منطقة بلحاف الغنية بالنفط والغاز ومحافظة حضرموت بهدف السيطرة على ميناءي بلحاف والمكلا دون ان نعترضهم لكننا رفضنا هذا المطلب وتم ابلاغهم أنهم لن يمرّوا الا على جثثنا ولن نسمح لهم بالتقدم شبرًا واحدًا نحو بلحاف او حضرموت.

 

 

وقال: نعاني من قلة الإمكانيات في الأسلحة والذخائر فنحن نقوم بشراء الأسلحة من الأسواق وباقي أسلحة المعسكرات في أبين وعدن فالسلاح الذي بحوزتنا لا تساوى نسبته 1% من سلاح الحوثين الذين يمتلكون مستودعات لا تنضب .

 

 

وأشاد الشيخ العولقي بغارات طائرات التحالف التي دمرت الترسانة العسكرية الكبيرة لصالح ولكن طالبها ايضا بقصف القوات الكبيرة التي تقوم بمهاجمة مدن الجنوب.

 

 

وواضح ان هذه الترسانة والقوة التي بحوزتهم ستنتهي للابد وان رجال المقاومة الشعبية ستحقق النصر في القريب العاجل باذن الله. وقال ان صمود المقاومة في الضالع وعدن هو الذى مدّنا بالعزيمة والصمود فهم قدوتنا في الاستمرار في قتال الحوثي وقوات المخلوع صالح لأننا نقاتل للدفاع عن الدين والعرض والشرف والارض .

 

 

وطالب الشيخ العولقي دول التحالف العربي بقيادة السعودية بسرعة ارسال اسلحة نوعية للمقاومة لكي تتمكن من التقدم واحراز الانتصارات على مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *