التخطي إلى المحتوى
أول بيان صادر عن هيئة الأركان العامة اليمنية بقيادة المقدشي

بوابة حضرموت / متابعات 

تحليل- تركيز أمريكا على القاعدة ربما يبطئ اصلاح الجيش اليمني

 

وقفت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على الأوضاع الوظيفية والمهام والواجبات العسكرية والأمنية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن في ظل الحروب الملشاوية العبثية التدميرية.

 

 

كما وقفت على الأعمال التعسفية التي تقوم بها المليشيات الحوثية وأنصار صالح بحق منتسبي القوات المسلحة والأمن والمتمثلة في قطع الرواتب والتسريح القسري من المعسكرات وسحب الأسلحة عن كل من يرفض القتال معها، بغرض الزج بما تبقى من المعسكرات والوحدات في حروب عبثية وهمجية تستهدف استكمال تدمير القوات المسلحة والأمن لصالح المليشيات والارهاب والعنف والفوضى التي تخدم أهدافهم الانقلابية ونفسياتهم المشحونة بالكراهية والبغضاء لكل اليمنيين.

 

 

وبهذا الصدد تدعوا وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة كل منتسبي القوات المسلحة والأمن في جميع المناطق والوحدات والألوية العسكرية والأمنية، الوقوف مع الشرعية الدستورية ورفض الانقلاب والملشنة على حساب خيارات الشعب ومقدرات الوطن.

 

 

كما تؤكد لجميع منتسبي القوات المسلحة والأمن مسؤليتها الكاملة عن دفع وتأمين جميع رواتبهم ومستحقاتهم الشهرية والسنوية ما داموا في صف الشرعية الدستورية والمصلحة الوطنية وضد الانقلاب والملشنة.

 

 

علما بأن المناطق العسكرية والألوية التابعة للشرعية ستكون هي المخولة بمواصلتهم وتسليم رواتبهم ومستحقاتهم.

 

 

عاش اليمن حرا أبيا موحدا

صادر عن:

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.

2015/6/11م

والله الموفق

التعليقات

  1. بيان كل همه توزيع الهبات السعودية التي نزلت بقدرة قادر على نفس الشلة التي نهبت كل خيرات اليمن السعيد وبنت بها قصورا يحلم بها قياصرة الغرب ، والان اصبحت تلبس رداء الشرعية التي هي اصلا غير متواجدة على ارض الواقع ومازالت تمارس نفس اسلوب المخلوع صالح عندما ابتز الامريكان بحجة الحرب على الحرب ، اليوم نرى وجوها قديمة جديدة وبايعاز من الرئيس الشرعي في المنفى تنخر في ظهر السعودية باسم محاربة الانقلابيين ، والسؤال الذي يطرح نفسه اين هؤلاء الوجوه القديمة الجديدة عندما اقتحمت قوات الحوثعفاشية كل مدن واراضي الجنوب دمرت اغلب مدنها ولم تعط اي قرار او شجب لما حدث ويحدث بالجنوب من هول وابادة جماعية ، ماهو موقفهم من الاسر التي دمرت منازلها وهاجرت من مدنها
    الى غير رجعة فهل هؤلاء المدنيين لهم ذنب بما فعله العسكر والقيادات في الشمال حينما لم تتفق مصالحهم في الامس القريب …… اصحوا ياهؤلاء واوقفوا كل هذه المسرحيات فانتم من الطينة التي جثمت على جسد الجنوب طوال عشرون عاما واليوم تتغنون بالشرعية بينما انتم الفساد باصله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *