التخطي إلى المحتوى
رياض ياسين يفجر مفاجأة ويكشف عن اكبر عملية نصب واحتيال نفذها المخلوع صالح على دول الخليج

بوابه حضرموت / متابعات

1111

 

حذر رياض ياسين، وزير الخارجية اليمني، من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن خاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك مؤكدا ان الحوثيين يستولون على المساعدات الإغاثية المتوجهة إلى السكان ويقطعون طرق الإمدادات،.

 

 

وأكد على النتائج الإيجابية التي تحققها عاصفة الحزم لتدمير العتاد العسكري الذي تمتلكه ميليشيات الحوثي – صالح ، لافتا إلى أن صالح نفذ اكبر عملية نصب واحتيال ضد دول الخليج حيث استغل  الدعم الخليجي له الذي قدر بمئات الملايين من الدولارات لإقامة خليجي 20 في اليمن لشق أنفاق تحت الملاعب الرياضية وأسفل المجمعات التجارية وخصصها لتكديس الأسلحة والمعدات الحربية والتي تستهدفها غارات التحالف اليوم لكنه أكد أن الوقت حان للتدخل البري لإيصال المساعدات وحماية المدنيين ، ملمحا إلى التفكير بعودة الحكومة إلى بعض المحافظات اليمنية خاصة المتاخمة للحدود مع المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات غير أن استهداف ميليشيات الحوثي – صالح للموظفين والمسؤولين وراء التريث في اتخاذ هذه الخطوة في الفترة الحالية .

 

التعليقات

  1. شئ طبيعي أخ رياض… إنقلب السحر على الساحر.
    من مول صالح..من ساعد الحوثي للدخول لعمران وصنعاء؟ !
    كانوا يريدون محاربة اﻹخوان والقاعدة بالحوثي..ولو بالجان!.
    كما اﻷمريكان في العراق كدسوا السلاح بأيدي الجيش العراقي
    والمليشيات الشيعية لضرب السنة واﻷخوان والقاعدة والمقصود ضرب للمسلمين والعرب. ..ربنا قيض لهم جند دولة الخلافة
    فاستولوا على اﻷسلحة اﻷمريكية….فاليوم نسمع أن أمريكا سترسل أسلحة أمريكية لضرب وتدمير اﻷسلحة اﻷمريكية التي بحوزة جند الخلافة!! . اﻷموال الخليجية سلحت صالح وسمنت الحوثي ..واليوم اﻷموال الخليخية واﻷسلحة الخليخية تريد تدمير ما صنعته باﻷمس….عجبي !!!.

  2. والله العظيم انهم يستاهلون والأيام القادمه سوف تكشف الكثيرالكثيرهؤلاء ابويمن منذ القدم مشهورين بغدرهم وخيانتهم ومكرهم وكم
    نصحوهم الكثيرمن مثقفيهم بمساعدة الجنوبيين العرب على فك الارتباط من الورطه التي اوقعونا فيها سفهائناا لقيادات الغبيه السابقه والاستقلال عن ابويمن الذين لن يتطوروولوبعدعدة قرون ولكن للاسف الشديدمن دون فايده ويكررونفس الاخطاءالسابقه ولكن الجنوبيين لن ولن يرضوبغيرفك الارتباط والاستقلال مهماكانت الصعاب والتضحيات لانه مستحيل العيش مع ابويمن وصدقت العرب عندماقالوداء اليمانيين ا ان لم يغدروخانو وقدطبقوعلينا هذه الاشياءالخيانه والغدروالمكروالقتل والسلب والفيد ولكن الله يمهل ولايهمل وباذن الله الجنوب العربي الجديدالاتحادي الفيدرالي قادم والهويه الجنوبيه العربيه قادمه ولاشرعيه الاللمقاومه الوطنيه التحرريه الجنوبيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *