التخطي إلى المحتوى
بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأهلي الحضرمي بخصوص شحنات الديزل والبترول الواصلة للمكلا عبر شركة النفط

بوابة حضرموت / خاص

unnamed

 

أكد المجلس الأهلي الحضرمي بأنه وبعد انتهاء عملية تفريغ الناقلة سكيم فينول لمادة المازوت ونزولها من ميناء المكلا سترسو الناقلة (Folk Elegant ) بالميناء لتفريغ 14000 طن من مادة الديزل والتي سيتم توزيعها عبر شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت بعد أن نجح المجلس في إثبات ملكية الشحنة للشركة .

 
وقرر المجلس الأهلي وبالتنسيق والتشاور مع إدارة شركة النفط بزيادة 20 ريال للتر الواحد في تسعيرة الديزل والبترول للشحنات الواصلة عبر شركة النفط بعد التفكير في تجاوز الأزمة التي تمر بها المحافظة والتمكن من الإيفاء بمتطلبات المؤسسات الخدمية بشكل أفضل بالأخص الخدمات الصحية وخدمات مؤسسات المياه والكهرباء والصحة والنظافة وغيرها .

 
وفي هذا الإطار قال الأستاذ ربيع علي العوبثاني رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس الأهلي الحضرمي ، الناطق الرسمي للمجلس بأنه و بعد الجهود والتفكير الجدي لتجاوز الأزمة التي تمر بها المحافظة وللحصول على مصادر إيراديه تمكن المجلس الأهلي من الإدارة المثلى لتلك الأزمة والإيفاء بالالتزامات والمتطلبات للمؤسسات الخدمية في المحافظة قرر المجلس الأهلي الحضرمي وبالتنسيق والتشاور مع إدارة شركة النفط اليمنية بزيادة مبلغ 20 ريال للتر الواحد في تسعيرة مادة الديزل والبترول للشحنات الواصلة عبر شركة النفط .

 
وأضاف الناطق الرسمي للمجلس بأن هذه الإيرادات وغيرها ستجيّر لتوفير خدمات أفضل للمواطن الحضرمي في المجال الصحي والكهرباء واستمرار توفير خدمات المياه ونظافة المدن وإغاثة النازحين ودعم الأسر المعدمة وغيرها .

 
ونوّه رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس بأن الزيادة لاتشمل الكميات الخاصة بالكهرباء حيث من المقرر للكهرباء في ساحل ووادي حضرموت ومحافظات شبوة والمهرة من هذه الكمية 4,900,000 لتر لجميع محطات الكهرباء في المناطق المذكورة .

 
وشكر الناطق الرسمي كل من أبدى ملاحظاته وآرائه عن الزيادة المقررة التي ستصب أولا وأخيرا لصالح حضرموت ، مطالبا المواطنين عدم الانصياع وراء الشائعات التي تصدر بين لحظة وأخرى مؤكدا بأن موارد بلدهم في أيدٍ أمينة حريصة على مصلحة البلاد ومواطنيها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *