التخطي إلى المحتوى
المجلس الأهلي الحضرمي يوزع أكثر من (312200 ) لتر ديزل للكهرباء والمستشفيات بالمكلا

بوابة حضرموت / خاص

unnamed (1)

 

أنهت شركة النفط اليمنية توزيع كمية الديزل التي وصلت خزاناتها عبر الباخرة المدينة 7 التي رست بميناء المكلا يوم الأحد 31 مايو 2015م والتي على متنها شحنة ديزل مقدارها ( 4,000 ) طن متري بما يعادل أربعة مليون وثمانمائة ألف لتر قادمة من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

 

 
المجلس الأهلي الحضرمي الذي قاد المفاوضات ونجح في إدخال كامل الشحنة إلى خزانات الشركة وعدم السماح ببيعها في السوق السوداء في وقت وصلت فيه قيمة العشرين اللتر إلى قرابة 14000 ريال ، خصص كمية خاصة من الشحنة للمستشفيات الحكومية والمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت لتغطية العجز في الديزل وعدم الانهيار المتوقع للمستشفيات في حالة عدم وصول الديزل .

 

 
ووزع المجلس للمؤسسة العامة للكهرباء 294400 مائتان وأربعة وتسعين ألف لتر ديزل ، و لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة ( 7800 ) لتر ، و لمستشفى هيئة ابن سيناء ( 7600 ) لتر ، وللمستشفى الجامعة 2400 لتر .

 

 
يأتي ذلك من الحرص الشديد لدى المجلس في إيلاء المؤسسات الخدمية اهتماما خاصا وهو تأكيدا للأهداف التي من أجلها أنشئ .

 

 
اهتمام المجلس سينعكس أيضا على الشحنة الموجودة على متن الباخرة ( MT Folk Elegant ) والتي على متنها ( 14000 ) طن ديزل حيث سترسو بميناء المكلا اليوم لتفريغ الشحنة وتوزيعها عبر شركة النفط وسيكون لمؤسسات الكهرباء والمياه والمستشفيات اهتماما خاصا في عمليات التوزيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *