التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / خاص / تقرير : جمال شنيتر .

 

بعث اهالي مدينة جول الريدة ومدينة عزان بمديرية ميفعه محافظة شبوة صرخة استغاثة عاجله الي كل من يهمه الامر حيث تعاني مدينة جول الريدة  ومدينة عزان   كارثة انسانية نظرا لانتشار مرض حمى الضنك في المديرية وضواحيها .. ومن خلال زيارة العيادات الخاصة في مدينة جول الريدة  اخبرني الاطباء والممرضين بانعدام القرب والمحاليل الوريدية  مما سبب صدمة لدى المرضى وذويهم وزاد من المهم ومعاناتهم .. واكد مصدر طبي  ان هناك كمية من المحاليل والادوية الخاصة بمديرية ميفعة موجودة في مديرية جردان منذ اكثر  20 يوم وللاسف ان ادارة  مكتب الصحة ومستشفى عزان تم اشعارهم بذلك ولكنها لم تهتم بالامر .واكد عدد من  الاطباء بان عدد الحالات المشتبهة الاصابة بحمى الضنك يقارب من 800 حالة في مدينة جول الريده وضواحيها فقط ناهيك عن مناطق اخرى في مديرية ميفعة .

 

 

وحمل  الاطباء والممرضين والاهالي المسئوليه الكامله على مكتب الصحة والسكان بمديرية ميفعة لعدم تجاوبها وتفاعلها مع هذه الكارثة الانسانية .. 

 

 

كماناشد الاطباء و المواطنين كل الجهات المعنية في الداخل والخارج والمنظمات الطبيه والانسانيه والدوليه والحقوقيه التدخل الفوري والعاجل وانقاذ حياة المرضى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *