التخطي إلى المحتوى
مكرمة جديدة من الإمارات لليمنيين (صورة)

بوابة حضرموت / وام

201506151259687

 

حركت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الأحد، سفينة مساعدات ثالثة لليمن تحمل على متنها ألفاً و151 طناً من المواد الغذائية والمياه، وذلك امتداداً لبرامجها الإنسانية الموجهة للساحة اليمنية.

 

 

وعززت الهيئة استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين بناء على توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

 

 

وتم تجهيز قافلة برية قوامها أكثر من 40 شاحنة تحمل آلاف الطرود الغذائية للمساهمة في سد الفجوة الغذائية على أن يتم تحريكها تباعاً إلى اليمن، في حين يشرف وفد الهلال الأحمر الموجود حالياً في منطقة شرورة على الحدود السعودية اليمنية على عملية تجهيز وإدخال المساعدات البرية إلى الأراضي اليمنية.

 

 

وأكدت هيئة الهلال الأحمر في بيان لها “أنها تمكنت من إيصال المساعدات للمستهدفين رغم الظروف الصعبة التي تشهدها اليمن والتحديات الميدانية التي لا تزال تقف حجر عثرة في طريق تدفق المساعدات لجميع المحافظات اليمنية التي تعاني شحاً شديداً في جميع مجالات الحياة الضرورية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *