التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يشكر دول الخليج العربية ودول التحالف العربي والإسلامي في خطابه الرمضاني

بوابة حضرموت / خاص 

11430104_1144418805574478_1818795794418529137_n

 

تقدم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم بالشكر والتقدير الى دول الخليج العربية ودول التحالف العربي والإسلامي، على مساندتهم لليمن والوقوف معه في محنته الراهنة.

 

 
كما قدم الرئيس هادي، في خطابه الذي وجهه اليوم إلى الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، الشكر للمجتمع الدولي على جهوده الرامية لتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216.

 

 

 

وأكد الرئيس ، أن ذهاب وفد يمثل الحكومة الشرعية، إلى جنيف، جاء إعلانًا واضحًا عن رغبتها الصادقة في وضع الأمور في مسارها الصحيح، بحثا عن التزام الانقلابيين بما توافق عليه اليمنيون جميعاً في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وما تطابق عليه العالم مع الحكومة الشرعية ومن آخر ذلك قرار مجلس الأمن الدولي 2216 داعيا المجتمع الدولي إلى تطبيق القرار حزمة ومنظومة واحدة وإلزام المتمردين بما جاء في بنوده، دون انتقاص أو مماطلة أو انتقائية.

 

 

 

وأشار إلى أن الحكومة الشرعية لم تترك وسيلة لتجنيب اليمن ويلات العنف إلا وسلكتها، كما أنها مدت يدها مرات ومرات، وقدمت التنازلات الكبيرة، إدراكا منها للعواقب الوخيمة والنتائج الكارثية للأعمال الانقلابية والتصرفات الانتقامية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *