التخطي إلى المحتوى
الاحذية وقوارير المياه توقف مفاوضات جنيف بين الحوثيين ووفد الحكومة اليمنية

بوابه حضرموت / متابعات

3

 

سادت حالة من الفوضى عقب اندلاع شجار ومشادات بين الوفود اليمنية في مفاوضات جنيف مما أدى لقطع ندوة صحفية كان يعقدها رئيس وفد الحوثيين حمزة الحوثي.

 

 

واندلعت المشادات بين وفد الحكومة اليمنية ووفد الحوثيين وحلفائهم من أنصار الرئيس السابق علي عبد الله صالح بعد أن رشقت امرأة (ذكرى العراسي) من أنصار وفد الحكومة رئيس الوفد الحوثي بحذاء خلال عقده ندوة صحفية بنادي الصحافة السويسرية.

 

 

وصاحت المرأة في وجه الوفد الحوثي “أنتم قتلة تنشرون الموت والأمراض في جنوب اليمن”, كما وصف أنصار الوفد الحكومي الحوثيين بأنهم “كلاب” و”قتلة ومجرمون يقتلون الأطفال في جنوب اليمن”.

 

 

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن صحفيين على عين المكان قولهم إن عددا من الرجال التحقوا بالمرأة ورددوا نفس الشعارات ورفعوا علما يمثل دولة اليمن الجنوبي قبل الوحدة اليمنية عام 1990.
وسرعان ما انخرط أنصار الوفدين في شجار ومشادات وعراك بالأيدي وتراشق بالقوارير قبل أن يتم وقف الندوة الصحفية واقتياد أنصار الوفد الحكومي بعيدا عن المنصة.
يذكر أن وفدي الحكومة اليمنية من جهة والحوثيين وأنصار صالح من جهة ثانية يعقدون مفاوضات سلام ترعاها الأمم المتحدة في جنيف بوساطة المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد, ولم تحقق المفاوضات أي تقدم يذكر في انتظار استكمالها غدا الجمعة أو بعد غد السبت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *