التخطي إلى المحتوى
مقاومة “آزال” تُعلن إصابة شيخ قبلي بارز بصنعاء في كمين نصبته

بوابة حضرموت / المصريون 

c1dac872c57355c1f69e7b7d25bd267c

 

أصيب شيخ قبلي موالي للحوثيين في ساعة مبكرة من فجر اليوم الإثنين، بجراحٍ، في كمين نصبته له المقاومة الشعبية غربي العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وقالت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنها نصبت كميناً استهدف موكب الشيخ “عابد راجح”، أحد مشايخ منطقة “الحيمة الداخلية”، الموالي لجماعة الحوثي.

 

وأضافت المقاومة في بيانها، أن الشيخ وقت استهدافه من قبل عناصرها، كان في موكب يتكون من ثلاثة أطقم تقل عددا من المسلحين الحوثيين في منطقة “المساجد” بمديرية “بني مطر” غرب العاصمة صنعاء، مشيرة إلى أن الكمين أسفر عن إصابة الشيخ، الذي نقل للمستشفى في حالة حرجة، بالإضافة لمقتل وجرح عدد من مرافقيه وتدمير اثنتين من سياراتهم.

 

وأمس الأحد، قال مصدر طبي في تعز اليمنية، إن أربعة قتلى من المدنيين و22 جريحا، سقطوا، في قصف للحوثيين استهدف عددا من الأحياء السكنية داخل المدينة. كما قال قائد المقاومة الشعبية في تعز “حمود المخلافي” في حوار أذاعته قناة محلية، أمس، إن 5 ألاف مقاتل يتدربون حاليا في محافظة تعز، وسينضمون لجبهات القتال ضد الحوثيين قريبا، مشيرا إلى أن الصواريخ الحرارية المضادة للدروع هي ما ينقصهم من أجل حسم المعركة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *