التخطي إلى المحتوى
لأول مرة .. مقتل مسلحين حوثيين وتفجير دبابة في عملية نوعية أمام دار الرئاسة بصنعاء

بوابة حضرموت / متابعات

15-06-14-692782294

 

قتل مسلحين اثنين من جماعة الحوثي او من يسمون أنفسهم “انصار الله”، مساء اليوم، إثر استهداف آلية عسكرية تابعة لهم كانت متمركزة أمام دار الرئاسة بمديرية السبعين (جنوب العاصمة صنعاء).

وذكرت تقارير اخبارية، أن “مسلحين مجهولين اثنين استهدفا دبابة متمركزة أمام دار الرئاسة بقذيفة “آر.بي.جي” ما أدى إلى مقتل مسلحين حوثيين كانوا على متنها وأصيب آخرون”.

وانتشر مسلحو جماعة الحوثي في مكان الحادث وفرضوا طوقا أمنيا مشددا وقاموا بتفتيش جميع المركبات المارة على امتداد دار الرئاسة.

الجدير بالذكر أن الحادثة تعد الأولى من نوعها في العاصمة صنعاء منذ إسقاطها من قبل الحوثيين عليها في 21 سبتمبر الماضي والسيطرة على جميع الدوائر الحكومة فيها.

وكانت فصائل المقاومة الشعبية في إقليم آزال أعلنت الخميس الماضي (11 يونيو) عن الجهوزية التامة لمواجهة وتطهير محافظات الإقليم ممن وصفتها بـ”الشرذمة الانقلابية التي بدأت مسيرتها التدميرية من الإقليم وتمددت إلى مختلف محافظات الجمهورية، وأن الرد المزلزل هو ما ستراه جماعات الانقلاب في الأيام القادمة”، بحسب ما جاء في بيانها.

ويضم إقليم آزال الذي أقر ضمن أقاليم اليمن الستة المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني محافظات؛ صعدة وصنعاء وعمران وذمار وعاصمته صنعاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *