التخطي إلى المحتوى
لطفي شطارة لـ”بحاح” : عليك بإغاثة عدن لا إزاحة ابن عدن

012514

بوابة حضرموت / كتب : لطفي شطارة 

 

بحاح من القاهرة وأمام نخبة يمنية حسب الإعلامي انور الاشول يقول : لدينا اثنين وزراء للخارجية عبدالله الصايدي والدكتور رياض ياسين عبدالله. 

 
لا أدري لماذا الإصرار العجيب للأستاذ خالد بحاح وتمسكه بالصايدي ليعود إلى منصب وزير الخارجية .. مع أن الرئيس عبدربه منصور هادي الذي عين بحاح نائبا له هو نفسه الرئيس الذي رشح وأصدر قرارا جمهوريا بتعيين رياض ياسين وزيرا للخارجية عندما تهرب الصايدي من المسؤولية عندما كان هادي محاصرا من قبل أنصار الله .. أعتقد جازما ان النجاحات الدبلوماسية التي يحققها الدكتور رياض ياسين وآخرها مع الفريق السياسي نجاحهم في جنيف عندما ترأس وفد السلطة وأفشلوا مخطط الحوثيين وصالح ومن منتظرين معهم نجاح الانقلابيين للقفز إلى الرئاسة هو سبب هذا الإصرار العجيب والغريب من الأستاذ بحاح .

 
الأجدر بالصديق والأستاذ الذي أكن له كل الود خالد بحاح أن يترفع عن هذه المماحكات التي لن يقوى عليها في وقت لديه مهمة أكبر له ولبقية أعضاء حكومته إلا وهي الإغاثة والأمراض التي تعصف بالناس في عدن تحديدا .. بحاح وحكومته يجب أن يذهبوا إلى جيبوتي ويبقوا هناك ويعملوا مع كل المنظمات الدولية على إتخاذ كل السبل وبسرعة لإنقاذ حياة الناس المحاصرين والتي تموت في كريتر والمعلا والتواهي وخورمكسر بسبب حمى الظنك والآمراض التي تنتشر بسرعة هناك ، وعليهم تحريك جسر بحري إلى موانئ وشواطئ في عدن لإدخال الأطعمة والادوية .. هذا هو الإنجاز الحقيقي الذي ينتظره الناس من رئيس الوزراء لا بدل كل طاقته لإزاحة وزير هو عنوان النجاح الوحيد في حكومة للأسف يشهد الجميع أنها فاشلة حتى الآن .. عدن تئن يا عزيزي عليك باغاثة عدن لا الانشغال لإزاحة ابن عدن الناجح في الحكومة .

التعليقات

  1. الى العزيز شطاره هذه الحومه ورئيسها ماهياالا صوره مجرد اداري منفذ هو ورئيسه المركوزابورغال من قبل زعماءالمركز المقدس الزيدي
    بصنعاءمثل المخرف لمراهق المترهل علي ناصرمرحبا ولاحياة لمن تنادي وحسب قول الشاعر من يهن يسهل عليه الهوان
    مالجرح بميت ايلام هؤلاء في حكم الاموات بحبح ورئيسه المركوزابورغال والله لوغيرهم سجنتهم عصابة مارقه لعملوالمستحيل
    لانهائهم ولكن ماذاتنتظرون من هؤلاء الدمي التي يحركوهم ابويمن وفيه كل هذه التجاوزات من الموظفن اليمنيين الى حد وصلت الامور
    الى المساعدات المخصصه للجنوب تحول من قبل الموظفين اليمنيين في ميناءعدن ا لى ميناءالحديده اليمني ايضا جرحى
    المقاومه الوطنيه التحرريه الجنوبيه الابطال مهملين وهذه الحكومه نايمه في العسل وساكنه فنادق 8 نجوم فيه سر ماسكينه ابو
    يمن والله اعلم المثل يقول ماشي يختفي الااللي ميسير عاش الجنوب العربي حراابيالاوالخزي والعرلكل الخونه ولاشرعيه الاللمقاومه
    الجنوبيه التحرريه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *