التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية توجه توضيح هام للمواطنين والمقيمين اليمنيين بالمملكة حول الاستضافة

بوابه حضرموت / متابعات

0

 

 

أكّد مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي، أن جوازات منطقة عسير بثّت عدداً من الرسائل التوعوية للمواطنين والمقيمين اليمنيين، عبر وسائل التواصل الإعلامية المختلفة، خلال فترة تصحيح أوضاع الأشقاء المقيمين اليمنيين التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ كان من أهمها التأكيد على أن استضافة اليمنيين لا تترتب عليها أيُّ مسؤولية حقيقية.
 
وأكّد العميد “السويدي”، أن تلك الرسائل تهدف إلى دعوة المقيمين اليمنيين الذين تنطبق عليهم شروط التصحيح ومتطلباته، إلى المبادرة بالاستفادة من الأمر السامي الكريم قبل انتهاء المدة المحدّدة في 20 من شهر رمضان مع لفت انتباه المواطنين، إلى أن استضافتهم الإخوة اليمنيين في الحصول على هوية زائر لن تترتب عليها أيُّ مسؤولية حقوقية.
 
وقال: “تمّ التأكيد على المقيمين اليمنيين أن حصولهم على هوية زائر يمنحهم فرصة الحصول على العمل في المملكة، وأنهم يمكنهم الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجوازات للحصول على شروط ومتطلبات الحصول على هوية زائر”.
 
وأضاف: “تلك الرسائل التوعوية تدعو كل مَن تنطبق بحقهم الشروط والمتطلبات الخاصّة بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين، ومن على سجلهم سوابق أو بصمة مرحّل، إلى التأكد من أن ذلك لا يعوِّق حصولهم على هوية زائر؛ كما حثّتهم الرسائل على المسارعة في مراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء المهلة المحدّدة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *