التخطي إلى المحتوى

وجّه مقيم يمني في السعودية رسالة إلى اليمنيين بطريقة غريبة، حيث مزق أوراق إقامته قائلا إنه لا يستطيع العيش خارج الوطن وبلاده ترزح تحت نيران الحرب.

ونشرت قناة العربية في برنامج أنا أرى، مقطع فيديو يظهر اليمني الذي حاول إيصال الرسالة إلى اليمنيين ومزق أوراق إقامته ليؤكد صدق ما يقول.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة في السعودية، بين من أشاد بالمقيم اليمني لموقفه الوطني، وبين من انتقد تمزيق أوراق رسمية سعودية، إلا أن أغلب المعلقين أكدوا إخلاص ذلك اليمني لقضيته الوطنية.

ويشهد اليمن معارك عنيفة بين الانقلابيين والمقاومة الشعبية في أغلب المناطق، وقال “عبد الرقيب فتح” وزير الإدارة المحلية اليمني “إن أكثر من 2200 شخصاً قتلوا، وأصيب نحو عشرة آلاف آخرين، منذ بدء الأزمة اليمنية”.

وأضاف “فتح” في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للجنة العليا للإغاثة، الأربعاء، “إن أكثر من عشرة ألآف نازح يمني وصلوا إلى جيبوتي”، دون توضيح الفترة الزمنية لهذه الإحصائيات.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هـــنـــــا

 

التعليقات

  1. لن أشاهد الفيديو ، ويكفي الخبر ..
    هذا الشخص إن كان حقا” قد فعل ذلك فأنه لا يريد بذلك سوى لفت الأنظار اليه كصانع بطوله .
    كان الأجدر به ان لم يكن يريد وثائق إقامة أن لا يقف في طابور تعبئة البيانات مع طالبيها ، بل ان لا يدخل السعودية أصلا” .
    وراء الموضوع نفس مريضة وليس وطنية .

  2. لن أشاهد الفيديو ، ويكفي الخبر ..
    هذا الشخص إن كان حقا” قد فعل ذلك فأنه لا يريد بذلك سوى لفت الأنظار اليه كصانع بطوله .
    كان الأجدر به ان لم يكن يريد وثائق إقامة أن لا يقف في طابور تعبئة البيانات مع طالبيها ، وان لا يكلف نفسة عناء الوقوف والروحة والرجعة والحر والمشاوير ….الخ ، بل ان لا يدخل السعودية أصلا” .
    وراء الموضوع نفس مريضة وليس وطنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *