التخطي إلى المحتوى
عاجل – تكليف قائد جديد للمنطقة الرابعة “الأسم”

بوابة حضرموت / خاص

1356198095-1

 

أفادت مصادر مُطلعة لـ”بوابة حضرموت” تكليف قائد جديد للمنطقة الرابعة خلفاء للواء سيف البقري . 

وقالت المصادر أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أمر بتكليف اللواء محمد عمر بارويس كقائد جديد للمنطقة الرابعة . 

التعليقات

  1. طيب نشرتو الخبر ان المركوزابورغال عزل اللوا سيف البقري ولكن هل اكملتو السبب في عزله من قبل هذاالمركوزالدميه بيداليمنيين
    والاخفتو من العواقب ماهو خبراسباب العزل منشوره في عدن الغد والله مادام هذاالغبي وانا لم اقول هذاالكلام من عندي وانما قاله
    اللص المحروق المشوي المخلوع رئيس هذاالغبي فعلا المريض بعقد من الجنوب والذي هوالسبب الرئيسي لاحتلال الجنوب لانه
    قاد جيوش مغول العصرالحديث ومليشيات المتشددين تجارالحروب قال المحروق المشوي ان هذاالمركوزابورغال عسكري فقط
    وهولايفقه شي في الامورالسياسيه غبي في السياسه ولهذاعينته نائبالي لكي يمثل الجنوبيين لانه مطيع وينفذ الاوامرومن دون
    اي اعتراض وايضا اختاروه الخبره ابويمن رئيس توافقي بعد عزل المحروق اسميا والمهم مادام هذاالبليد وشلته من الجنوبيين العاملين
    في بلاط المركز المقدس في صنعاءلاترجواي خيرمنهم لفك ارتباط الجنوب العربي وتقريرالمصير والمثل يقول اللي مافيه خير
    لاهله وبلده لاتسهن منه اي خير محافظته ابين دمرت وهووشلته من ابنائها يتفرجون ولاحركوساكن نشرتوخبرتعيين قايدجديد
    للمنطقه العسكريه الرابعه ونظن انه سيكون منزوع الصلاحيات من قبل عساكرالاحتلال اليمني ولكن من يريد ان يعرف السبب فهو
    موجود في عدن الغد ولانقول الاماشي يدوم الاوجه الله عزوجل ومصيراي احتلال الى زوال والباقيه هي للشعوب وحتما باذن الله
    الجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي قادم قادم والهويه الاصليه للجنوب العربي لاالمفروضه قادمه باذن الله مادام فيه شعب حي
    والخزي والعارلكل عميل متعاون مع ا لاحتلال اليمني للجنوب العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *