التخطي إلى المحتوى
تصريح ودعوة عاجلة من البكري بعد قصف ميناء الزيت

بوابة حضرموت / متابعات

0254

 

طالب الأخ نائف البكري وكيل عدن لشئون المديريات المنظمات الدولية والمجتمع الدولي التدخل العاجل لإنقاذ عدن من مجازر إبادة جماعية ترتكبها بحقهم ميليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي صالح .

 

 
وقال الوكيل البكري في تصريح صحفي وزع على وسائل إعلام بأن ميليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح اقدمت اليوم على استهداف خزانات الوقود في ميناء الزيت بمديرية البريقة غرب عدن متسببة بحريق كبير قد يصيب المدينة في مقتل .

 

 
ومضى البكري قائلاً ان هذه الميليشيات لا ملة لها ولا دين وهي تمارس أبشع الجرائم الإنسانية ضد سكان عدن وتمارس سياسية الأرض المحروقة وقصفها اليوم لخزنات الوقود بالبريقة خير دليل على انهزاميتها وحقدها الدفين تجاه عدن والجنوب .

 

 
وأكد البكري بأن ما تقوم به الميليشيات من قصف بقذائف المدفعية والكاتيوشا للأحياء السكنية المكتظة بالنازحين هي جرائم حرب ضد المدنيين ترفضها وتدينها كل الشرائع السماوية والأعراف الوضعية والمواثيق والمعاهدات الدولية .

 

 
وأشار البكري بأنه مهما عمدت الميليشيات الى ارتكاب جرائمها بحق عدن وسكانها المدنيين فإن المقاومة الشعبية ستبقى صامدة في وجه الميليشيات وستنتصر عليها وتدحرها من عدن مهزومة ومنكسرة وإلى غير رجعة .

 

 
ودعا البكري المجتمع الدولي وقوات التحالف العربي إلى تدخل عاجل لحماية المدنيين في عدن من مجازر الميليشيات وقوات الرئيس المخلوع علي صالح التي تمارس حرب إبادة جماعية للسكان المدنيين في عدن .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *