التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يعقد إجتماع للحكومة ومستشاريه وقادة الاحزاب

بوابة حضرموت

143544312279643639

 

عقد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اجتماعاً مساء اليوم بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح ومستشاري رئيس الجمهورية ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي وعدد من الوزراء وقادة الأحزاب السياسية.

واستعرض الأخ رئيس الجمهورية في الاجتماع جملة من الأوضاع الراهنة على صعيد الوضع الميداني والتداعيات الهمجية الإنسانية والخطيرة التي أقدمت عليها المليشيات الحوثية وصالح من خلال قيامها اليوم بضرب مصافي عدن واستمرارها في تدمير البنى التحتية في مختلف محافظات الجمهورية .

كما استعرض مع لجنة تقييم مفاوضات جنيف جملة من المعطيات المتصلة بالية تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2216 والقرارات ذات الصلة.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان تفجير مصافي عدن هو دليل على إفلاس تلك المليشيات التي لا تحمل مثقال ذرة من وطنية وإنسانية ، ودليل واضح على سقوطها أخلاقيا وقيمياً وسياسياً ووطنياً ، معتبراً ذلك سابقه خطيرة تسجل في إطار جرائم تلك المليشيات التي قدمت الى محافظة وعدن وغيرها من المحافظات لتقتل الأبرياء ،وتدمر الممتلكات ، وتروع النساء والأطفال بطريقة هستيرية ومجردة من القيم الإنسانية التي يتمتع بها شعبنا اليمني الأصيل.

وأكد فخامة رئيس الجمهورية ان المليشيات سعت لتدمير مصافي عدن للحيلولة دون وصول المساعدات الإنسانية المتصلة بالمواد الغذائية والدوائية للمواطنين العزل في محافظة عدن والمناطق المجاورة لها عبر ميناء المصافي .

وقال من يقدم على ارتكاب الجرائم بحق المدنيين العزل ،ويدمر المنازل على رؤوس ساكنيها ، ويدمر البني التحتية أناس سلبت منهم كل القيم والأخلاقيات الإنسانية والدنية وتحولوا الى آلات للقتل والدمار و أنهم يقومون بارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية .

وحث فخامة رئيس الجمهورية الجميع على مضاعفة الجهود على مسارين متوازيين الإطار السياسي والدبلوماسي والمسار الأغاثي الذي يستدعي مضاعفة الجهود .. مؤكدا ان تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين المحاصرين من قبل تلك المليشيات الانقلابية تعتبر المهمة الأساسية لأنها ترتبط باغاثة وأنقاض حياة ملايين من المواطنين من أبناء شبعنا الصابر والرابط في كل سهل ووادي وجبل .

التعليقات

  1. والله اننا تعبنا ولكن لن نيئاس ياهذاالبليد المركوزابورغال ياجالب المصايب والنكبات انت وبقية منتجات النبته الشيطانيه الخبيثه اليمني
    حوشي والله صدق الاخ عبدالرحمن الخضرعندمااطلق عليك الميت الحي ياهذاالدميه لليمنيين انت والاخرنائبك الذي هوصوره طبق
    الاصل منك بحبحيحو وغالبية ادارتك الكرتونيه المشلوله والبركه في المحيطين بك من عصابات ابويمن اللصوص فانت وادارتك مجرد
    كراركيس لاتحلو ولاتعقدو بواخرالاغاثه المخصصه للجنوب توجه بالاتفاق مع الموظفين اليمنيين الخلاياالنائمه الى ميناءبلدهم الحديده
    يعني يستلموها حلف عفشحوثي عجب والله وانت وادارتك تتفرجون ايضا ولااقول هذاالكلام عزلت اللواءالبقري من قيادة المنطقه
    الرابعه العسكريه لتصريحاته الوطنيه بالنسبه لقضية الجنوب ومقاومتها الوطنيه التحرريه ياهذاانتم ايتام اليمني الاشتراكي مصيبه
    وكارثه على الجنوب كل المصايب بسببكم وانت لاتزال مصرعلى الوحله التي ذبحوها اصحابك ابويمن من الوريد الى الوريد الى هذا
    الحد وصل بك الحقد والغبى على الجنوب العربي وصدق المخلوع عندماوصفك بالغبي وانه لم يختارك نائب له لتمثل الجنوبيين
    الالغبائك واطاعتك لتنفيذالاوامرمن دون اي اعتراض واللي مافيه خيرلاهله ولبلده لاتتوقع منه خيرمحافظتك ابين دمرت وانت وغيرك
    من ابنائهالم تحركوساكن ولكن نقول لك وللجنوبيين من اتباعك الموظفين في بلاط المركزالمقدس الزيدي الجنوب العربي الجديد

    الاتحادي الفيدرالي قادم والخالي من غيرابنائه والهويه الجنوبيه الحقيقيه لاالمفروضه عليناقادمه رغماعن العملاءللاحتلال اليمني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *