التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تصدر تحذير بشأن مهلة تصحيح وضع اليمنيين

بوابه حضرموت / واس

1

 

دعت جوازات منطقة القصيم اليوم الأشقاء من الجالية اليمنية الذين يحق لهم الاستفادة من توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بتصحيح أوضاعهم، ولم يحصلوا على الإقامة بـ (هوية زائر) إلى سرعة استكمال إجراءات تصحيح وضعهم قبل انتهاء المهلة المقرر في 20 رمضان.

 
وأوضح الناطق الإعلامي بجوازات القصيم الرائد حماد المطيري، أن المستضيف سواء كان مواطناً أو مقيماً لايترتب عليه أي مسؤولية، مؤكداً بأن المهلة المحددة لتصحيح أوضاع اليمنيين بالمملكة ستنتهي في 20 رمضان الجاري.

 
ولفت النظر إلى أن من يوجد في سجله سوابق أو بصمة مرحل لن تعيقه من تصحيح وضعه والحصول على (هوية زائر)، بل تتيح له البقاء في المملكة بوضع نظامي وتمنحه فرصة للحصول على العمل وتجنبه الوقوع في مخالفات نظامي الإقامة والعمل .

 
وأشار إلى أن اللجان الخاصة بتصحيح الأوضاع تعمل باستمرار لاستقبال من يرغب بتصحيح وضعه في مقرها بجوازات المنطقة ببريدة، وشعبة جوازات عنيزة، وشعبة جوازات الرس.

التعليقات

  1. طيب ايش نعمل عندنا بجيزان في اكثر من 5000يمني جاهزه اوراقهم بس مقر الجوازات زحمه وفي ناس لهم اكثر من اسبوع ماسكين سره طوابير الاسف .كل شئ بفلوس هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *