التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يستقبل الامين العام لمجلس التعاون الخليجي

بوابة حضرموت / خاص 

02012454

 

ستقبل فخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في مقر اقامته المؤقتة بالرياض الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني.

وهنأ فخامة رئيس الجمهورية الامين العام لمجلس التعاون الخليجي بشهر رمضان المبارك سائلاً الله ان يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على الامتين العربية والاسلامية وقد تحقق لها كل ماتصبوا اليه من مجد ورفعة وتطور وازدهار.

واستعرض رئيس الجمهورية تطورات الاحداث التي تمر بها اليمن معبراً عن استنكاره الشديد لما وصلت اليه المليشيات الانقلابية من اعمال عنف والتي طالت مؤخراً ميناء الزيت بمحافظة عدن والذي احدث دماراً هائلاً مادياً وبشرياً .

واشاد بالدور الايجابي الذي يقوم به مجلس التعاون الخليجي تجاه القضايا والاحداث في اليمن ليس من اليوم فحسب ولكن منذ سنوات طويلة ، معرباً عن خالص شكره وتقديره لاخوانه ملوك وامراء دول مجلس التعاون الخليجي على مواقفهم الصادقة والاخوية تجاه الشعب اليمني ووقفوهم الى جابنه في مختلف الظروف والمراحل التي يمر بها اليمن .

واكد ان الشعب اليمني لن ينسى المواقف الاخوية التي جسدها ملوك وامراء دول مجلس التعاون الخليجي خاصة في مثل المرحلة الراهنة التي تمر بها اليمن وما آلت اليه الاوضاع مؤخراً اثر الانقلاب التي قامت به مليشيات الحوثي وصالح على الشرعية الدستورية ووقوفهم الجاد الى جوار اليمن وتقديم كل اوجه الدعم والمساعدة من اجل اخراج اليمن من هذه المرحلة العصيبة.

من جانبه اكد الامين العام لمجلس التعاون لدو الخليج العربية ان امن واستقرار اليمن هو جزء لا يتجزاء من امن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي .

واكد على وقوف دول المجلس الدائم الى جانب اليمن وامنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،متمنياً ان يعود اليمن ينعم بالامن والاستقرار والرخا.

وادان الزياني استهداف مليشيات الحوثي وصالح ميناء الزيت بمحافظة عدن والتي احدث دماراً كبيراً وتسبب في عدم ايصال المساعدات الانسانية الى ابناء الشعب اليمني

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *