التخطي إلى المحتوى
الحوثيون وحلفائهم ينتقمون من السفارة السعودية بصنعاء

بوابه حضرموت / متابعات

45765432

 

 

أقدم الحوثيون والقوات العسكرية اليمنية المتحالفة معهم بقيادة المخلوع علي عبدالله صالح على إزاحة كافة الحواجز والمظاهر الأمنية التي كانت تحيط بمبنى السفارة السعودية بصنعاء وتعليق لافتات صور قتلى على جدرانها الخارجية في خطوة وصفها سياسيون ومراقبون بانتقام من الحوثيين وحلفائهم من السعودية على قيادتها لتحالف عاصفة الحزم المستمرة في اليمن للشهر الرابع على التوالي.

 

 

ورصد مراقبون برس تعليق الحوثيون عدة لوحات على واجهة مبنى السفارة السعودية بصنعاء تحوي صور قتلى من أطفال ومدنيين قال معدوها انهم قتلوا بغارات قوات التحالف  العربي بقيادة الرياض على مناطق مدنية باليمن .

 

 

وأوضحت اللوحات التي ازاحة الرياح الكثير منها أن القتلى الظاهرين بالصور مدنيين واطفال سقطوا بغارات لما يصفه الحوثيون وحلفائهم المتهمين بالانقلاب على السلطة الشرعية باليمن  بالعدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني.

 

 

واكدت مصادر دبلوماسية بصنعاء لشبكة مراقبون الإخبارية المستقلة اخلاء السفارة السعودية بصنعاء من كل الوثائق والاجهزة الهامة قبل مغادرة طاقمها الدبلوماسي لصنعاء قبل اكثر من خمسة اشهر.

 

 

وكانت قوات واطقم عسكرية  تابعة لما كانت تسمى بقوات الحرس الجمهوري التي يقودها العميد احمد علي صالح قد شوهدت وهي تتمركز أمام مبنى وداخل السفارة السعودية بصنعاء قبل شهرين قبل أن تختفي مؤخرا من محيط السفارة التي تعتبر الأكبر مساحة بين كل السفارات باليمن تاركة مهمة حمايتها لمسلحين قبليين من جماعة الحوثيين التي سبق وأن كتب ناشطين ومتظاهرين منهم عبارات مسيئة لحكام المملكة على الحواجز الاسمنتية التي كانت تحيط  بمبناها المواجه للخط العام منها يسقط حكم آل سعود ونجران وجيزان أراض يمنية.

التعليقات

  1. قال صاحب الخبر ان الرياح قد أزاحت كثير منها !! لم يزحها بشر ؟
    كيف تفسر الرسالة أيها القارئ الكريم ؟
    لا أقول ان احدا” لم يقتل بالخطاء ، بل قتلوا ، لكن الغالبية العظمى من قتلهم ؟
    من قتل المساجين المخطوفين الذين وضعوا في مرمى قصف الطائرات لأهدافها من قتل ؟ من قتل ؟ ستطول قائمة الأسئلة .
    كفى كذب يا كذابون يا قتلة شعب اليمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *