التخطي إلى المحتوى
السعودية تعلن : بقيت ستة أيام فقط

بوابة حضرموت / متابعات

ألشعار

 

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية عن تبقي مهلة 7 أيام فقط للإنتهاء من مهلة تصحيح المقيمين اليمنيين الغير نظاميين .

 

 

وأوضحت المديرية العامة للجوازات بأن عدد الذين تم تصحيح أوضاعهم من الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة بطريقة غير نظامية بلغ ( 254.769) حتى الساعة الواحدة ظهر الأثنين 12/9/1436هـ وذلك في كافة مراكز تصحيح الأوضاع بمختلف مناطق المملكة والتي جهزتها المديرية العامة للجوازات لاستقبالهم وإنهاء إجراءات إصدار هوية زائر لهم .
ودعت الجوازات الأشقاء اليمنيين الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على هوية زائر الإسراع والاستفادة من المدة المتبقية من إنفاذ الأمر السامي الكريم والتي تنتهي في 20/9/1436هـ واستيفاء جميع متطلبات التصحيح .
وأكدت المديرية العامة للجوازات على عدم التعامل مع مكاتب الخدمات العامة أو المعقبين في هذا الشأن حيث وفرت الجوازات كافة الإمكانات من القوة البشرية والفنية لتسهيل الإجراءات في وقت قياسي مع إمكانية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية ” أبشر ” ، وللاطلاع على متطلبات تصحيح الأوضاع زيارة موقع المديرية العامة للجوازات الإلكتروني ( WWW.GDP.GOV.SA ) .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *