التخطي إلى المحتوى
المجلس العسكري يصدر بيانا عن اخراج المسجونين من السجن المركزي في تعز

بوابه حضرموت / متابعات

6

 

اتهم المجلس العسكري بمحافظة تعز ميليشيات الحوثي والمخلوع بإخراج نزلاء السجن المركزي من أصحاب السوابق والجرائم الجنائية وبعضهم محكوم عليهم بالإعدام علي خلفية جرائم قتل.
واعلن المجلس العسكري في بيان صادر عنه سيطرته على منطقة حدائق الصالح والسجن المركزي ومحيطه ومنشأة التابعة لشركة النفط ونقطة شارع الثلاثين والمرتفعات القريبة.

 

 

واضاف البيان “عند اقتراب المقاومة من السجن المركزي فوجئنا بجماعة الحوثي وحليفها صالح بقيامها بعملية اخراج نزلاء ووجدنا أبواب السجن مفتوحه بالكامل وقد غادر جميع النزلاء ومن ثم قام الجيش الوطني والمقاومة بمحاولة إرجاع السجناء الذي كانوا منتشرين بالشعاب وتم ارجاع البعض بينما فر اخرون”.

 

 

وأدان المجلس العسكري في بيانه هذه الأفعال التي وصفها بالرعناء والغير مسؤوله مؤكدا على بذل الجهد لإعادة الأمور الي نصابها وعودة السجناء.

 

 

وأهاب المجلس العسكري بكافة أبناء تعز إلى التكاتف والتعاون بالإبلاغ عن جميع الفارين حفاظا على الأمن والسكينة العامة.
وأكد المجلس أن هذه الأفعال التي يمارسها الحوثيون واتباع صالح لن تؤثر في موقف أبناء تعز الواحد والمقاوم وستدفع بهم الى المزيد من التلاحم والصمود والثبات في وجه هذه العصابة الغاشمة دفاعا عن أمن واستقرار محافظة تعز رائدة التغير و أساس بناء الدولة المدنية الحديثة في اليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *