التخطي إلى المحتوى
طيران التحالف يشن ٨ غارات على القصر الجمهورى فى تعز و32 قتيلا فى مواجهات بينهم قيادي

بوابه حضرموت / وكالات

023540

 

ارتفعت حصيلة ضحايا المواجهات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية اليمنية إلى ٣٢ قتيلا من الجانبين، كما أصيب العشرات جراء هذه المواجهات التى شهدتها مناطق مختلف جنوبى البلاد، وجنوب وشرقى العاصمة صنعاء.

 
وقالت مصادر أمنية يمنية أمس،» إن الاشتباكات التى دارت بين الحوثيين وميليشيات الرئيس المخلوع على عبدالله صالح من جهة، والمقاومة الشعبية الموالية للشرعية من جهة أخرى فى تعز، أسفرت عن مقتل٢٤حوثيا وإصابة ٤٠ آخرين، وكذا مقتل٧ من رجال المقاومة ، وإصابة ٣٠ آخرين» .

 

 

وأوضحت المصادر، أن بين القتلى أحد قيادات جماعة الحوثي، وذلك خلال اشتباكات فى منطقة «الزنقل» غربى المدينة.

 

 

يأتى ذلك فى وقت شن طيران التحالف العربى أمس ثمانى غارات جوية على القصر الجمهورى فى مدينة تعز فى وسط اليمن. وقالت مصادر صحفية فى المدينة، إن طيران التحالف قصف أيضا مقر قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزى سابقاً) وتجمعاً للحوثيين فى منطقة حوض الأشراف.

 

 

وأشارت المصادر إلى أن أعمدة الدخان تصاعدت من تلك المواقع جراء الضربات الجوية. وبحسب المصادر، فإن تلك الضربات الجوية جاءت بعد أن شهدت مدينة تعز مواجهات عنيفة بين مسلحى الحوثيين ومقاتلى المقاومة الشعبية فى شارع الثلاثين ومنطقة الضباب.

 

 

وفى الرياض، استقبل الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى – فى مقر إقامته بالعاصمة السعودية – إسماعيل ولد شيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *