التخطي إلى المحتوى
الطيران يقصف مواقع الصواريخ فى فج عطان بصنعاء

بوابه حضرموت / متابعات

31

 

شنّ طيران التحالف العربي، فجر أمس غارات جوية عنيفة على ألوية الصواريخ في صنعاء وأرتال عسكرية للحوثيين في عمران، في وقت لقي فيه ثمانية مقاتلين حوثيين مصرعهم في صنعاء، خلال اشتباكات مع «المقاومة الشعبية».

 

بحسب ما ذكر موقع المشهد اليمني وقال شهود عيان إن «طيران التحالف العربي قصف فجر أمس معسكر ألوية الصواريخ في فج عطان، الذي يسيطر عليه الحوثيون في العاصمة اليمنية صنعاء».وأضاف الشهود، أن «السكان سمعوا أصوات دوي انفجارات عنيفة»، مشيرين إلى أن «المضادات الأرضية التابعة للحوثيين قامت بالرد على الطيران بكثافة دون أن تحقق أهدافها.

 

 

وفي محافظة عمران شمال صنعاء، قالت مصادر محلية إن «طيران التحالف شن ثلاث غارات على أرتال للحوثيين في منطقة المفلوق بمديرية حرف سفيان، كانت في طريقها إلى المناطق الحدودية مع السعودية». كما شن طيران التحالف غارتين على تجمعات للحوثيين في مديرية باقم بمحافظة صعدة، وغارتين في كتاف وضحيان، وفقاً لسكان محليين، بحسب الوكالة.ومن جهة أخرى، أغار طيران التحالف العربي ظهر أمس على عديد من مواقع الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح وتعد هذه الغارات هي الأعنف على مدينة تعز بحسب ما ذكر موقع المشهد اليمني الإخباري.

 

 

وأفادت مصادر محلية أن طيران التحالف العربي نفذ أكثر من 25 غارة على مواقع الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح في مختلف أنحاء المدينة منها 7غارات على تجمعات الحوثي وصالح في معسكر قوات الأمن الخاصة ومؤخرة اللواء ثاني حماية رئاسية و11 غارة أخرى على مواقع الحوثيين غرب المدينة من مقر قيادة اللواء «35» مدرع الواقع في منطقة المطار القديم ومنطقة الثلاثين القريبة من السجن المركزي وحي الزنقل.

 

 

 

وجددت طائرات التحالف غاراتها في الساعات الأولى من صباح أمس على منطقة فج عطان، التي توجد فيها مخازن ألوية الصواريخ، جنوب غرب العاصمة اليمنية صنعاء .

 

 
وقال سكان محليون، إن غارتين جويتين لقوات التحالف استهدفت مساء أمس فج عطان بصنعاء.

 

الصورة ارشيفية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *