التخطي إلى المحتوى
صالح يوجه برقيات خطيرة وعاجلة لقواته في عدن (نص الرسائل)

بوابة حضرموت / إرم

qwefqwe-661x365

 

أكدت مصادر مطلعة في صنعاء، إن قيادات موالية للمخلوع صالح، وجهت بناء على طلب الأخير برقيات إلى مليشيات الحوثي وصالح في عدن، تطالبهم بإحراز تقدم جذري وبسط سيطرتهم على عدن بالتزامن مع الذكرى السنوية لـ7 يوليو.

وطالب صالح قواته بتكثيف قصفها للمقاومة والأحياء السكنسة في عدن، وهذا ما بدأت به بالفعل، ما تسبب بسقوط عشرات الضحايا من المدنيين في عدن.

وجدّدت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، فجر اليوم الخميس، قصفها العشوائي على تجمعات سكانية مختلفة في محافظة عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر طبية، “إن شخصين أصيبا بجراح، إصابة أحدهما خطيرة، إثر قصف مليشيات الحوثي بسلاح الكاتيوشا، استهدف مساكن الأهالي في منطقة صلاح الدين غرب محافظة عدن.

وأوضح مسعفون “أن 4 قذائف كاتيوشا سقطت وسط الحي أصابت إحداها محلًا لبيع مواد البناء، كان بداخله شخصان، نُقلا على إثرها الى مستشفى المصافي بمدينة البريقة.

وفي ذات السياق تعرض عدد من الأحياء السكنية بمديرية المنصورة في عدن لأعمال قصف واسعة النطاق من قبل قوات موالية للحوثيين والمخلوع صالح فجر الخميس.

وذكر سكان محليون “أن المدينة تعرضت لقصف متعدد من مناطق مختلفة بسلاح الكاتيوشا والهاون، وأن سيارات الاسعاف هرعت الى الأماكن المستهدفة فيما لم يعرف بعد حجم الضحايا”.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من جماعة الحوثي والقوات الموالية لها حول تلك الاتهامات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *